fbpx
محافظ عدن يدلي بتصريح هام حول انفراج ازمتي الكهرباء والمشتقات النفطية
شارك الخبر
محافظ عدن يدلي بتصريح هام حول انفراج ازمتي الكهرباء والمشتقات النفطية

يافع نيوز – عدن

أدلى محافظ عدن اللواء عيدروس قاسم الزبيدي بتصريح هام وزعه مكتبه على وسائل الاعلام فيما يلي نصه :

كان لقاء اليوم الذي جمعنا برئاسة الحكومة مثمرا و ناجعا و خرجنا منه بقرارات عديدة ستفضي بإذن الله للوصول إلى حلول جيدة من شأنها أن تساهم عمليا في انفراج لأغلب الأزمات التي تشهدها عدن و على رأسها أزمة الكهرباء و توفير المشتقات النفطية.

فالأخ / وزير الكهرباء سيوقع اليوم إتفاقية مع دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة من شأنها أن تساهم في إيجاد حل سريع و عاجل و جزئي للمشكلة القائمة و المتعلقة بكهرباء عدن و ستستمر الجهود إلى أن نصل إلى حل دائم و نهائي بإذنه تعالى.

كلفت من قبل رئاسة الحكومة برئاسة لجنة لمعالجة مشكلة توفير المشتقات النفطية و خلال الأيام القليلة القادمة ستنتهي الأزمة و سيكون الوقود متوفرا في جميع المحطات و ستستمر اللجنة بمتابعة عملها و مراقبة سير العمل في كل من الأمور المتعلقة بالمشتقات و الكهرباء.

الحمد لله و بعد معاناة طويلة لأبناء العاصمة عدن المخلصين الصابرين و المحتسبين و جهودا كبيرة بذلتها قيادة الدولة ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير / عبدربه منصور هادي و الحكومة و السلطة المحلية و المخلصين من أبناء هذه المدينة الطيبة تكللت بالنجاح و انفراجة للأزمة الخانقة التي شهدتها المدينة في الأيام الماضية من إنعدام للمشتقات النفطية مما تسبب في شل شريان الحياة في عدن و عصبها الحيوي و أثر سلبا في أداء الخدمات الحيوية من كهرباء ومياه و غيرها من الخدمات الضرورية المتعلقة بحياة المواطنين في عدن.
نحمد الله العلي القدير على توفيقه لكل الجهود المبذولة و نسأله أن يوفق الجميع لما فيه صالح الناس و أهلنا في عدن على الدوام و أن يعين الجميع لتقديم الدعم و العون للوطن و المواطن و تحقيق الأمن والاستقرار و الرخاء في كل ربوع وطننا الحبيب.

اللواء / عيدروس قاسم الزبيدي
محافظ العاصمة عدن

أخبار ذات صله