أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:21 توقيت مكة - 02:21 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
وزارات وقيادات تتآمر على الرئيس هادي !!
  • منذ 6 شهور
  • 10:54 م

منذ فترة طويلة والرئيس هادي يعاني كثيرا من الأعمال الكيدية التي تقوم بها الأحزاب السياسية في السلطة سوأ الأحزاب التي كانت شريكة في السلطة سابقا أو تلك التي قربها الرئيس هادي نفسه أخيرا ! وواضح أن هناك وزارات عدة لازالت تنتهج الأعمال الكيدية والعرقلة تجاه أي محاولات من قبل وزارات أخرى تعمل جاهدة على العمل على كل ما من شانه استقرار الأوضاع على كافة الأصعدة السياسية والعسكرية

 ونجاح العمل فيها وفقا لما يتطلع اليه الكثير والقيادة السياسية ! لكن هناك من يعرقلون ولازالوا يسيرون وفقا لخطط وبرامج بعيدة كل البعد عما تريده وتسعى إلى تحقيقه السلطة الشرعية برئاسة الرئيس ” عبدربه منصور هادي”

 ومن ابرز تلك الوزارات فشلا ومؤامرة ” وزارة الخارجية” التي لا زالت وكأنها تمارس نشاطها الحزبي والسياسي أيام حكم الرئيس اليمني السابق ” صالح” لازال العمل السياسي والدبلوماسي من سيئ إلى أسوا ! وهذا ما جعل الكثير يتسأل لماذا هذا الفشل الذريع ! الذي من خلاله أصبحت وزارة الخارجية وكأنها (دكان) ولم يشاهد أحد أي تحرك دبلوماسي ناجح ولم تحقق السياسة الخارجية ان نجاحات تذكر ولكن على عكس ذلك يرى الكثيرون أن الدبلوماسية اليمنية تعمل وكأنها تحت أمرت الرئيس صالح ! بل الأدهى من ذلك أن كثيرا من البعثات الدبلوماسية السفارات تعمل وبشكل مفضوح لغير صالح الشرعية ودول التحالف ! والسؤال يقول هل الرئيس هادي يدرك هذا ! وهل الرئيس هادي تارك الحبل على القارب لتلك القوى السياسية التي تسخر جل وقتها وعملها لخدمة القوى الانقلابية في صنعاء ! اعتقد هذا واضح جدا وعلى القيادة السياسة أن تتلافى مثل كذا أعمال تحصل بالتأكيد أثرت وستؤثر في المستقبل أكثر أن لم يتم إعادة النظر في وزارات حكومية مهمة من أهمها (وزارة الخارجية) وهيئة الأركان العامة للقوات المسلحة .

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.