نريد الوزير القباطي .. لا نريد كيس السُكَّر – بقلم: أحمد محمود السلامي | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 09:04 توقيت مكة - 12:04 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
نريد الوزير القباطي .. لا نريد كيس السُكَّر – بقلم: أحمد محمود السلامي
بدون صورة

 

كل منتسبي إذاعة وتلفزيون عدن يتطلعون إلى حكومة بن دغر المتواجدة حالياً في عدن راجيين منها أن تضع إعادة تشغيل البث الإذاعي والتلفزيوني من عدن ضمن أولوياتها ! وعلى هذا الأساس بات لقاء وزير الأعلام بهم أمر ضروري وملح ، للاستماع إلى أرائهم وأفكارهم التي تهدف إلى استعادة مكانة هاذين الجهازين المهمين .

عندما تواجدت نفس الحكومة برئاسة خالد محفوظ بحاح في سبتمبر الماضي وعقب عيد الأضحى المبارك التقى بحاح في فندق القصر مجموعة منتقاة عشوائياً من الإعلاميين والإعلاميات قرأ عليهم التعويذتين واسمعهم كلاماً جميلاً ووعوداً لم تتحقق ! وفي نهاية اللقاء وقف بينهم لالتقاط الصور التذكارية ثم انصرف ! ( ويا دار ما دخلك شر ) .

فجر اليوم الثاني من رمضان المبارك تلقيت رسالة غريبة “متداولة” من بعض الزملاء تقول :  (موظفي و متعاقدي الإذاعة والتلفزيون والإرسالات سيتم صرف كيس سكر لكل شخص الرجاء إحضار البطاقة الشخصية و200ريال حق الحمالين وشكرا الموعد اليوم بعد صلاة التراويح 9/30مساء . سيتم التوزيع في المبنى بالتواهي .. منقول من المصدر ) .

الريبة في الأمر أن مصدر الإعلان لم يذكر ولا الجهة التي ستتولى توزيع السكر بهذه الطريقة المهينة .. لا ادري هل الخبر حقيقي ام إنها كذبة يراد بها تجمهر عدد كبير من الموظفين لتنفيذ وقفة احتجاجية أو شيء آخر ! إذا كان الأمر كذلك فهي كذبة غبية جداً جداً تسيء لكل الإعلاميين مهما كان هدفها سامياً . اما إذا كان الخبر صحيحاً فنحن لا نريد كيس السُكَّر هذا ، بل نريد  لقاء د محمد قباطي وزير الإعلام أو رئيس الوزراء لنناقشهم .. وحتى يتم ذلك علينا أن ننظم أنفسنا ونختار خير من يجيد بلورة قضايا المرفقين المغلقين منذ أكثر من عام ، أشخاص لديهم القدرة على توصيل المطالب بشكل جيد وهادئ بعيداً عن التشنج و روح الأنانية والإلغاء .. نريد أن نسمع بن دغر و القباطي وهما يقولان بصريح العبارة : إن مسألة إعادة تشغيل إذاعة وتلفزيون عدن هي اكبر من نطاق مسؤولية الحكومة الموقرة .. وبهذا علينا التوجه  بمطالبنا إلى السلطة الأعلى ثم الأعلى إلى أن نصل إلى رب العباد ، هو المنصف الجبار ، القادر على كل شيء ..  رمضان كريم و كل عام وانتم بخير .

 

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.