fbpx
مشبح يشرف على حملة نظافة مستشفى الجمهورية
شارك الخبر

يافع نيوز – زكي اليوسفي

قام الاستاذ عوض مشبح مدير عام خورمكسر بالنزول والاشراف على حملة النظافه ورفع اكوام القمامه في حوش م الجمهوريه بالتنسيق مع قيادة صندوق تحسين المحافظه وقسم النظافه بخورمكسر.. وقد ابداء العاملون وادارة المستشفى والمرضى ارتياحهم نظرا لتكدس اكوام القمامه ممايهدد بمزيد من الامراض والاوبئه .
ووجه مشبح قسم صحة البيئه بالرش بالمبيدات للموقع بعد رفع القمامه للقضاء على الحشرات والبعوض الناقل للامراض ونبه ادارة المستشفى الى التعامل بطريقه صحيه مع بقايا الابر والمشارط وقرب الدم وعدم رميها في موقع القمامه لخطورة ذلك .
من جانب اخر قال مدير عام خورمكسر انه ونتيجة الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي تحصل اختلالات واعطال في الشبكه من تماس كهربائي واحتراق للفيوزات وسقوط للكيبلات وقد كرسنا كل جهدنا وامكنياتنا للتخفيف عن المواطنين وهناك عمل جبار يقوم عمال شرفاء نكن لهم كل الاحترام والتقدير والعرفان في المؤوسسه العامه للكهرباء ومنهم م جمال الشعبي وم اسامه يعقوب وصالح الطيب ومحمد علي ووليد الشرماني وشطيره وحيدان وكل عمال الطوارئ فردا فردا ونعتذر لكل مواطني خورمكسر عن اي تقصير لكثرة البلاغات وعدم ملاحقتها اولا باول نظرا لتهالك الشبكه كون الصعوبات والتحديات كبيره ولكن هناك رجال شرفاء يعملون فوق طاقتهم وقدراتهم.

أخبار ذات صله