أخر تحديث : 06/12/2016 - 11:15 توقيت مكة - 14:15 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
تعز انجبتكم فخنتوها.. والجنوب احتضنتكم فاحرقتوها..!
  • منذ 6 شهور
  • 12:20 ص

تلقيت عدة اتصالات من بعضا من الاصدقاء الاحبة الذين  تألموا لما حصل في تعو مؤخرا من مجازر بشعة ارتكبها من تعودوا على مثل تلك الاعمال الاجرامية البشعة

 

كل الاصدقاء اشاروا الى اهمية ان نكتب عن ماجرى في تعز  ونحن في  الحقيقة كتبنا كثيرا عن تعز ومعاناة الكثير من اهلها وما يتعرضون له من حرب قذرة !

 

نقول قذرة لان من يقوم بها قذر ومن ينفذها ويساعد ويساند في وقوعها للأسف هم اقذر  لانهم  للأسف من تعز ! وهذه مشكلة تعز الكبيرة وكما هو معروف ان تعز ومحافظة اب يوجد فيها أكبر حاضنة للنظام السلالي المتوارث  !

 

حاضنة زرعها الغزاة لتعز واب منذ عقود طويلة  مضت … واستطاعوا ان يحكموا تعز من خلال تلك الحاضنة التي هي ايضا استطاعت ان تُهيمن على تلك المناطق وتزرع فيها من الخونة والموالين الكثير !

 

لهذا نحن نتضامن ونقف الى جانب اشقاؤنا في تعز واب  لكننا في نفس الوقت نقول لهم ان كل ما يحصل لكم سببه الرئيس هو انتم او منكم فالسواد الاعظم من ابناؤكم حرس جمهوري وخاص وحوثيين  وهم من يقصف تعز وهم من يسهم في كل ما حل بها من البلاء !  لهذا نكرر

 

القول لكم هل ستعيدون النظر في موالاتكم وبيعكم لأهلكم ! هل ستبتعدون عن ان تكونوا ان العساكر للأمن المركزي الذي قتل وسلب ونهب في الجنوب اضعاف ما عملوا ( الزيود) ! هل ستعودون الى رشدكم وتقفوا مع الحق اينما كان ! هل ستتوقفون عن الاعمال الإرهابية والتخريبية والاستخباراتية لعفاش في ارض الجنوب !

 

هل ستؤمنون ان لا وحدة بالقوة وفي ظل هيمنة قوى النفوذ في صنعاء عليكم وعلى الجنوب معا! نحن هنا نتحسر ونتألم لما يحصل لأهل تعز الطيبين المسالمين ! لكننا ندرك جيدا انه يحصل بسببكم لا بسبب غيركم انتم أبناء تعز !

 

وكما ندرك جيدا ان كثيرا منكم وليس جميعكم قد أكلوا من الجنوب وعاشوا فيها ! ورجموا اهلها بقذائف الكاتيوشا وكل انواع اسلحة القتل الفتاكة !  قد يقول قائل اننا ظلمنا او كذبنا فيما قلنا !

 

لكن اقسم بالله العظيم لم نقل إلا جزء يسير من الحقيقة وما عملتم في الجنوب ! واليوم تمارسون نفس السلوك حتى على اهلكم ومناطقكم الاصلية !

 

عودوا الى رشدكم وناصروا الحق ولا تستعدوا الجنوب  لأنكم اقرب الناس اليها وعدو الجنوب ايضا عدوا لكم ! انما يستخدمكم لأغراض ويصفكم بعبارات والقاب انتم تعرفوها وتتذكروها جيدا

 

حفظ الله تعز واهلها الطيبين من شر قوى الاجرام والعملاء والمأجورين

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.