وكيل عدن لشؤون التنمية ” الكاف “يلتقي قيادة المؤسسة العامة للكهرباء ويؤكد أن الحوافز ستكون مقابل الانتاج | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 03:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
وكيل عدن لشؤون التنمية ” الكاف “يلتقي قيادة المؤسسة العامة للكهرباء ويؤكد أن الحوافز ستكون مقابل الانتاج
وكيل عدن لشؤون التنمية

يافع نيوز – عدن:

اجتمع وكيل العاصمة عدن للشؤون التنموية عدنان الكاف، بمكتبه  صباح يوم الاحد مع قيادة المؤسسة العامة للكهرباء عدن في اول لقاء بعد قرار محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي بإعادة الهيكلة الصادر بالقرار رقم 184 لعامي 2016م، حيث افتتح الوكيل الاجتماع بكلمة ترحيبية بقيادة المؤسسة وتمنى للجميع النجاح في مهامهم القادمة .

وفي مستهل اللقاء  اوضح الجهود المبذولة من قبل المحافظ الذي سعى بكل جهد لتوفير الوقود وقطع الغيار والذي اوقفت انهيار كان وشيكا في مؤسسة كهرباء عدن وان المحافظ طرق كل الابواب بجهد عالي لوقف الانهيار الذي كان وشيكا  .

ونبه الكاف الحضور الى ضرورة اعادة التراتب الوظيفي وعدم التجاوز لها بحسب اللوائح الإدارية، وقال :”ان من الأهمية بمكان الالتزام الصارم بالتراتب الوظيفي بين الادارات وبين الموظفين ورؤسائهم لإعادة هيبة العمل المؤسسي وليتم تحديد المسئوليات في المؤسسة الإدارية والفنية دون الدخول في متاهات الاوامر الشفهية والعمل الجميع تحمل مسئولياتهم فقط وعدم التجاوز .

وطالب الاخ الوكيل والمشرف العامل لمؤسسة بإنجازات تعكس تطلع المواطن الذي عانى الامرين من الانقطاعات

واكد الاخ الوكيل بإيجاد الحلول السريعة لرفع مستويات التوليد بما يتوفر في محطات التوليد المختلفة وتسيير الاعمال وشدد الكاف على اهمية توفير هذه الخدمة والذي عانى منها المواطن وهي حق من حقوقه يجب ان تصان .

واستمع الاخ الوكيل لمدراء المناطق الثلاث والهموم والعراقيل التي تعترضهم وكذلك الى مدراء محطات التوليد المختلفة، كما استمع الى الاخ نائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية بالمؤسسة ومدير الشؤون الإدارية .

وطالب الاخ الوكيل منكل الادارات سرعة رفع تقارير تفصيليه عن موقع شاملة بيانات الموظفين والحالة الفنية لكل آلة في مج\ات التوليد و\وشبكات الربط الكهربائي وادارات التوزيع والنقل .

كما طالب الادارات المالية وشؤون الموظفين برفع كشوفات مماثلة تبين حجم العمالة وظروف كل موظف بالتفصيل وحدد الاخ الوكيل يوما واحدا للدارات المالية والإدارية وثلاثة ايام للإدارات الفنية .

وفي ختام الاجتماع اكد الاخ الوكيل على ضرورة ابتداع سبل لإصلاح المولدات المتوقفة في المحطة اليابانية وادخال المولد رقم 3 في ورسيلا المنصورة والتعامل الفني مع مولدات محطة التوليد بخورمكسر لرفع ناتج التوليد للتقليل من ساعات الانطفاءات وزيادة ساعات التشغيل .

ووعد وكيل المحافظة بأن من الان سيكون مبدأ الحوافز مقابل الانتاج وايجاد الحلول فيكل موقع هو المبدأ السائد وان من العدالة اعطاء من يعمل كل الاستحقاقات ولا يجوز ان يستلمها من لا يعمل .

وطالب الجميع بسرعة الانجاز للمهام المناطة بهم وسيتابع كل ادارة ومدى انجازه من موقعه كمشرف للمؤسسة بحسب القرار رقم184 الخاص بإعادة الهيكلة .

واختتم الاجتماع متمنيا لقيادة المؤسسة النجاح الملموس والذي يلمسه صاحب المصلحة وهو المواطن من خلال تحسن انتاج الطاقة وانهاء عذاباتهم .

* ثروت جيزاني

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.