fbpx
لحج.. المحافظ الخبجي يناقش وضع بريد المحافظة وكذا تشغيل الجمعية السمكية بالمضاربة ورأس العارة
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – خاص :

خصص محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي، لقاءا صباح اليوم، لمناقشة وضع بريد المحافظة، مع عدد من المعنيين والموظفين في البريد.

وفي اللقاء بالمعنيين، إطلع المحافظ، على أبرز المشاكل في البريد، بعد تزايد الشكاوى، مؤكدا على ضرورة وضع حد لمشاكل بريد المحافظة.

ووعد المحافظ الخبجي، أنه لن يتوانئ عن حل مشكلة البريد، بما يعالج مشكلته جذريا، في الجانب الإداري، وكذا التواصل من قبله، لحل مشاكل السيولة المالية.

وفي سياق آخر، ناقش المحافظ اوضاع الصيادين والجمعية السمكية بمديرية المضاربة ورأس العارة، وسبل إعادة تشغيل الجمعية  .

وفي اللقاء، الذي عقده المحافظ، مع العقيد محمد عبدالله الصيني مدير مديرية المضاربة وراس العارة، ومدير الاسماك بالمحافظة، وممثلي عن المجمع السمكي برأس العارة، استمع المحافظ الى شرح عن مشكلة الصيادين في الجمعية، وعملية تعويضهم من أجل اعادة العمل في الجمعية السمكية .

الاجتماع، أفضى الى تحديد خطوات عاجلة، من شانها الاسهام في إعادة تفعيل عمل المجمع السمكي.

واقترح الاجتماع، تقديم مذكرة من قبل قيادة المحافظة، الى وزير الثروة السمكية، لتوفير 22 محرك و22 قاربا، كتعويض للصيادين في المجمع.

كما تم الاتفاق، على ان يقوم رئيس الهيئة بالتواصل مع الأخ الوزير لمعالجة مشكلة الصيادين، وإعادة تفعيل نشاط المجمع.

كان حضر الاجتماع، العميد احمد عبدالله التركي قائد اللواء 17، ومدير الأمن بمديرية المضاربة ورأس العارة،  ووجيه الصبيحي مستشار المحافظ لشؤون الضرائب، والاخ علي احمد قاسم، وفيدل حنش سكرتير المحافظ، وممثلين عن الصيادين .

 

 

أخبار ذات صله