مدرسة الشهيد صالح علي لخجف تكرم طلابها المتفوقين والمعلمين المتميزين للعام الدراسي 2015-2016م بردفان | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدرسة الشهيد صالح علي لخجف تكرم طلابها المتفوقين والمعلمين المتميزين للعام الدراسي 2015-2016م بردفان
مدرسة الشهيد صالح علي لخجف تكرم طلابها المتفوقين والمعلمين المتميزين للعام الدراسي 2015-2016م بردفان

يافع نيوز – وهيب الذيباني

أقامت مدرسة الشهيد” صالح علي منصر لخجف”  النموذجية – الربوة السفلى بمديرية ردفان محافظة لحج صباح يوم السبت حفلاً تكريمياً للطلاب المتفوقين والمعلمين المبرزين للعام الدراسي 2015-2016م بالتعاون مع الهلال الأحمر اليمني بمحافظة لحج وأوليا أمور الطلاب .

حيث بدأ الحفل بأية من الذكر الحكيم تلاها الطالب فارس محمد سعد . ثم كلمة إدارة المدرسة القيها الأستاذ/ منصور صالح علي مدير مدرسة الشهيد/ صالح علي منصر رحب فيها بالضيوف الحاضرين جميعاً ، داعياً الجميع إلى تقديم مزيد من الجهود في دعم وتحفيز المدرسة على الارتقاء بمستوياتها العلمية نحو الأفضل ، مقدماً شكره وتقديره لكل من ساهم ودعم في إنجاح العملية التربوية والتعليمية وفي مقدمتهم المعلمين/ات .

كما القى الأخ/ عميران ناصر الجهوري مأمور الحبيلين كلمة أشاد فيها بدور مدرسة الشهيد/ صالح علي منصر وتميزها في العملية التعليمية ، مؤكداً على أهمية التعليم في هذه المرحلة للوصول إلى المستقبل المزدهر ، داعياً إدارة المدرسة والمعلمين إلى بذل مزيد من الجهود في سبيل تطوير التعليم وتحقيق نتائج مشرفة ، وخاطب الطلاب على ضرورة التسلح بالعلم والمعرفة وتحقيق التحصيل العلمي والحفاظ على ممتلكات المدرسة وصون محتوياتها .

من جهته الأستاذ/ فصل صالح الحجيلي مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية ردفان قدم الشكر والتقدير للمدرسة على نشاطها المتميز وفعالياتها المتنوعة ومنها إقامة هذا الحفل المبارك ، مشيراً إلى إن حسن الإدارة التعليمة لا يحتاج إلى شهادة وإنما إلى إرادة حقيقية ، مؤكداً إلى إن العام 2016-2017م سيكون عام العلم وسيتم اتخاذ الإجراءات الكفيلة لذلك منذ البداية ، داعياً إلى تكاتف مجتمعي لدعم التعليم إلى جانب إدارة التربية وإدارات المدارس .

فيما القى الدكتور/ صدام علي حسين مدرس كلية التربية ردفان كلمة عن الضيوف الحاضرين اكد فيها على أهمية العلم في بناء الأوطان والرقي بالإنسان وضرورة إيجاد جيل قادر على إحداث حراك تعليمي حقيقي ومتميز ، موضحاً إلى إن العقول النيرة سيكون لها دور فاعل في خلق وعي مجتمعي وتعليمي في المستقبل القريب ، مشيداً بدور مدرسة الشهيد/ صالح علي منصر في إيجاد مخرجات تعليم متميزة وطلاب اكثر تفوقاً .

كما القى الأستاذ/ صالح محمود أبو سهيل مدير عام مكتب المحافظ كلمة شكر فيها مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية ردفان وإدارة مدرسة الشهيد/ صالح علي منصر على جهودهم المبذولة في العملية التعليمية ، مطالباً الجميع على أهمية التكاتف والعمل إلى جانب الإدارات التربوية والمدرسية ، مؤكداً على وقوف السلطات المحلية إلى جانبهم في تطوير التعليم والنهوض به نحو الأفضل .

كما القى الأستاذ/ فضل محسن الوحدي كلمة عن المعلمين في المدرسة اكد فيها عزمهم على النهوض بالعملية التربوية والتعليمية والرقي بمخرجاتها ، مشيراً إلى إن مدرسة الشهيد/ صالح علي منصر ستضل اكثر تميزاً بين مدارس المديرية بل وستعمل على تطوير أداءها وتحسين مخرجاتها لتكون الأفضل دائماً كما عهدناها ، مثمناً تفاعل وتعاون أولياء أمور الطلاب/ات والمجتمع ككل مع المدرسة .

وقد القى عدد من الطلاب وأولياء أمورهم كلمات متفرقة في الحفل عبروا فيها عن شكرهم وتقديرهم لإدارة مدرسة الشهيد/ صالح علي منصر والمعلمين والطلاب على الدور المتميز الذي يقدمونه وحسن الأداء والتفوق التعليمي الذي يودونه في المدرسة ، وحثوهم على تقديم المزيد من الاهتمام والجهد والمثابرة في العملية التعليمية ، متمنين لهم مزيد من التفوق والإبداع والتميز مستقبلاً .

وتخلل الحفل عدد من القصائد الشعرية والمقطوعات الانشادية والغنائية وتقديم بعض الأعمال الإبداعية من قبل طلاب/ات المدرسة ، وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلاب المتفوقين والطلاب المتميزين والمعلمين المبرزين للعام الدراسي 2015-2016م وتكريم عدد من القيادات المجتمعية والشخصيات التربوية والداعمين للمدرسة .

حضر الحفل الأخ / عميران ناصر الجهوري مأمور الحبيلين ، والأستاذ/ صالح محمود أبو سهيل مدير عام مكتب المحافظ ، والأستاذ / فضل صالح الحجيلي مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية ردفان ، والأستاذ/ سلام احمد علي مستشار مدير عام مكتب التربية بالمحافظة ، والدكتور/ صدام علي حسين ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والقيادات التربوية وقيادات منظمات المجتمع المدني وأوليا أمور الطلاب/ات وحشد من المواطنين

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.