الكويت تدعم القطاع الصحي بلحج بسيارتي اسعاف ومولد كهربائي 500 كليو | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 01:03 توقيت مكة - 16:03 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الكويت تدعم القطاع الصحي بلحج بسيارتي اسعاف ومولد كهربائي 500 كليو
الكويت تدعم القطاع الصحي بلحج بسيارتي اسعاف ومولد كهربائي 500 كليو

يافع نيوز – لحج – خاص:

 

تسلم مكتب الصحة والسكان بمحافظة لحج، سيارتي اسعاف ومولد كهربائي سعة 500 كليو، مقدم من دولة الكويت الشقيقة، ضمن المساعدات التي خصصتها اللجنة الكويتية العليا للاغاثة لدعم القطاعات الصحية.

وبحضور الدكتور باسل البغدادي مدير مكتب الصحة والسكان لحج، ومستشار محافظ لحج للشؤون الصحية الدكتور ناصر بن حليس، والدكتور عبدالحكيم ناجي مدير مستشفى ابن خلدون العام،  تم تسلم سيارتي اسعاف احداها لمستشفى ابن خلدون بالحوطة عاصمة المحافظة الى جانب المولد الكهربائي بقدرة 500 كليو وات لمستشفى ابن خلدون، والسيارة الأخرى لمستشفى ردفان العام.

وشكر محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي، دولة الكويت حكومة وشعبا ممثلة بسمو الامير – صباح الاحد الجابر الصباح – على دعمهم ووقفهم الى جانب اشقائهم، ودعمهم للقطاعات الخدمية، وفي مقدمتها القطاع الصحي.

من جهته، عبر الدكتور ناصر بن حليس مستشار المحافظ للشؤون الصحية، عن تقديره لدور الهيئة الكويتية العليا للاغاثة برئاسة المنسق  – ابو اسماعيل القرشي – والتي تقدم دعمها عبر اللجنة الصحية الميدانية الخاصة بها، في جميع القطاعات وابرزها الصحة، مقدما شكره وامتنانه للكويت شعبا وحكومة على جهودها ودعمها.

من جهته، قدم مدير مكتب الصحة والسكان بلحج، الدكتور باسل البغدادي، شكره وامتنانه لدولة الكويت الشقيقة، على دعمها هذا لقطاع الصحة بلحج، مؤكدا ان مثل هذا الدعم يأتي في الوقت المناسب الذي تحتاج فيه لحج لهذا الدعم. وداعيا الى المزيد من المساعدة للقطاع الصحي بلحج.

كما اكد مدير مستشفى ابن خلدون، الدكتور عبدالحكيم ناجي، أن دعم دولة الكويت هذا يأتي في مرحلة هامة ووقت يحتاج فيه المستشفى الى مولد كهربائي وسيارة اسعاف، مشيدا بدور الكويت، وداعيا الى المزيد من الدعم لمستشفى ابن خلدون الذي يقدم خدماته لأكثر من 15 مديرية تقع ضمن نطاق محافظة لحج.

اما مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية ردفان، المدير محمد مقبل، فعبر عن شكره لدولة الكويت، على تقديم سيارة اسعاف للمستشفى الذي يعد مستشفى  ملتقى لمرضى عدد من المديريات ذات الكثافة السكانية، آملا ان يتواصل مثل هذ الدعم للجانب الصحي بردفان خاصة والمحافظة بشكل عام.

 

  • تصوير فواز الحنشي

IMG_8708 IMG_8702 IMG_8686 IMG_8693 IMG_8673

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.