fbpx
وفد من الهلال الأحمر الإماراتي يتفقد مدينة الشيخ خليفة السكنية قبل بدء تسليمها بالمكلا
شارك الخبر
يافع نيوز – خاص:
تفقد وفد من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مدينة الشيخ خليفة السكنية الواقعة في منطقة جول الرماية غرب مدينة المكلا والتي تم بناؤها عقب كارثة سيول 2008م .
 
حيث ضم الوفد مستشار شؤون المساعدات الدولية سعادة السيد حميد راشد الشامسي ورئيس فريق الإمارات الإغاثي بحضرموت السيد مطر الكتبي وعدداً من المهندسين والفنيين التابعين لهيئة الهلال الأحمر الاماراتي.
 
وأشار سعادة الشامسي إلى أنه قد تم الاتفاق مع صندوق الأعمار من أجل تسليم المساكن لمستحقيها المسجلين من قبل الحكومة المحلية بالاتفاق مع الجمعيات التي كانت قائمة على تسجيل المتضررين، وأن هناك تجهيزات للبدء في أعمال البنية التحتية من ماء ورصف للشوارع والصرف الصحي خلال الأيام القادمة، بعد ان تعثر في السنوات الماضية.
 
وتجول الوفد في ارجاء المدينة وتفقد المنازل واستمع من القائمين على المشروع الى شرح عنه وعن المواصفات وما يتعلق بالأمور الفنية الخاصة به.
الجدير بالذكر أن مدينة الشيخ خليفة أنشئت بتوجيهات من سموه ومن ولي عهده الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ورئيس هيئة الهلال الأحمر الاماراتي الشيخ حمدان بن زايد ال نهيان ضمن 607 وحدة سكنية منها 403 أنشئت في وادي حضرموت و204 في ساحل حضرموت بتكلفة اجمالي بلغت 110 مليون درهم اماراتي.
*من: علي الجفري، مطيع بامزاحم
أخبار ذات صله