بتمويل مؤسسة العون للتنمية صناع النهضة تدشن المرحلة الأولى من برنامج تأثير الشبابي بعدن

13384808_1269641503109947_33848092_n

يافع نيوز – خاص:

دشنت صناع النهضة مساء أمس السبت المرحلة الأولى من برنامج تأثير الشبابي بعدن وفي الافتتاح رحبت أ. فائزة التميمي مدير البرامج بصناع النهضة بالضيوف وشباب المبادرات لحضور التدشين .

وأضافت نحن اليوم ندشن أول مراحل البرنامج ( التدريب ) تليه عدة مراحل ((تنفيذ أنشطة وعدم تشغيل للمبادرات )) ومن خلال البرنامج نطمح أن تكون المبادرات الشبابية مؤهلة للعمل المجتمعي وتفيد المجتمع والمحيط الذي تعمل به .

وفي كلمة الضيوف التي ألقها الأستاذ أبو إسماعيل القرشي مدير الصندوق الكويتي لإعانة المرضى ، قال فيها : أنا سعيد لحضوري مثل هذه البرامج التي تهدف إلى تأهيل الشباب الفعال بعدن ، وأتمنى أن يتكلل البرنامج بنجاح .

وفي تصريح  للأستاذ محمد السيد المدير التنفيذي لصناع النهضة ، ندشن اليوم برنامج آخر يهدف إلى تأهيل أبناء عدن من خلال استهداف شباب وفتيات المبادرات الشبابية بعدن وتمكينهم من العمل المؤسسي .

وأضاف نشكر مؤسسة العون للتمنية على دعمها وتمويلها المشروع ، وأتمنى التوفيق للجميع . الجدير بالذكر يأتي المشروع كاحتياج لتأهيل وتدريب وتمويل المبادرات الشبابية على العمل التطوعي وإبراز دورها في خدمة المجتمع ، و المشروع يستهدف 160 شاب وفتاة بواقع 16 مبادرة شابيه طوعية من مختلف مديريات عدن .

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: