مقدمة من دولة الكويت الشقيقة:مكتب الصحة بعدن يتسلم مولدات وسيارات اسعاف بثلاثة ملابين دولار | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 02:19 توقيت مكة - 17:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مقدمة من دولة الكويت الشقيقة:مكتب الصحة بعدن يتسلم مولدات وسيارات اسعاف بثلاثة ملابين دولار
مقدمة من دولة الكويت الشقيقة:مكتب الصحة بعدن يتسلم مولدات وسيارات اسعاف بثلاثة ملابين دولار

 

يافع نيوز – خاص:

تسلم مكتب الصحة والسكان بالعاصمة عدن عددا من الالات والمعدات ما بين مولدات كهربائية وسيارات إسعاف بتكلفة إجمالية قدرها 3ملاين دولار مقدمة كمساعدة من الصندوق الكويتي لإغاثة المرضى للمحافظات المحررة.

منها خمسة مولدات كهربائية مخصصة للمرافق الصحية الحكومية بطاقة 500 كيلو فولت و ثلاثة مولدات بطاقة 180 كيلو فولت بالإضافة إلى عشرين سيارة إسعاف.

وفي تصريحٍ اشاد وكيل محافظة عدن / محمد نصر شاذلي بالدعم الكويتي لبلادنا عموما ولمدينة عدن بشكل خاص سيما الدعم الكويتي لقطاع الصحة والذي كان وسيكون له الاثر الكبير في تحسن خدمات قطاع الصحة وقال مدير مكتب الصحة بمحافظة عدن الدكتور الخضر لصور: أن هذا الدعم الكويتي للقطاع الصحي بمحافظة عدن سيغطي احتياجات المحافظة على الجانبين النقل الإسعافي والطاقة الكهربائية للمرافق الصحية بمحافظة عدن والمحافظات المجاورة لحج ؛ أبين ؛ الضالع ؛ شبوة. وأضاف لصور أن هذه المكرمة الكويتية ستلقي بظلالها إيجاباً على المواطنين كونها ستعمل على حل الكثير من الإشكالات .

إلى ذلك أكد مندوب اللجنة الصحية في اللجنة العليا للإغاثة الكويتية ” أبو إسماعيل إبراهيم القرشي” أن تلك المساعدات تأتي في إطار الدعم السخي الذي تقدمه دولة الكويت لتلبية حاجة الناس في الجانب الصحي”.

 

*من: عبد السلام هائل

تصوير/ زكي اليوسفي

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.