فريق الشعلة العدني يتوج بطلا لدوري شهداء الجنوب | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 02:51 توقيت مكة - 17:51 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
فريق الشعلة العدني يتوج بطلا لدوري شهداء الجنوب
فريق الشعلة العدني يتوج بطلا لدوري شهداء الجنوب

يافع نيوز – عدن:

توج فريق الشعلة للشباب بطلاً لبطولة شهداء الجنوب للشباب بعد تجاوزه شباب شمسان بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي احتضنه ملعب العلواني بمدينة المنصورة وشهد حضور جماهيري كبير وشخصيات كثيرة.
اللقاء الختامي شهد أداء رائع من قبل الطرفين لكن الشعلة كان صاحب الحظ الاوفر بتسجيل لاعبيه ثلاثة اهداف في المباراة حيث سجل في الشوط الأول للشعلة اللاعب ماجد محمد في الدقيقة 25.

وفي الشوط الثاني عاد ماجد لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 70 ، وختم مسلسل الأهداف الشعلاوية اللاعب منيف جسار الذي سجل هدف رائع في الدقيقة 75، ليتوج الشعلة بطلاً للبطولة ويحل شمسان وصيفاً.
وفي الختام قام الضيوف بتكريم فريق الشعلة بكاس المركز الأول وفريق شمسان بكاس المركز الثاني كما تم تكريم الشخصية الرياضية الأستاذ خالد أبو نجيب الذي يبدل قصار جهده من اجل الرياضة العدنية، كما تم تكريم لاعب فريق الشعلة منيف جسار بكأس هدف البطولة وكاس افضل لاعب في البطولة، كذلك تكريم لاعب التلال احمد ماهر جمال بكاس ثاني افضل لاعب في البطولة وتكريم حارس مرمى الشعلة يوسف حسن بكاس افضل حارس في البطولة.
الجدير بالذكر ان البطولة أقامها اتحاد كرة القدم بعدن بجهود شخصية ، كما تكفل محل دنيا الرياضة بكؤوس البطولة.
كما يذكر بان طرفي الختام التقاء في الجولة الثاني من منافسات دور المجموعات وانتهت المباراة بفوز شمسان بأربعة اهداف مقبل هدفين للشعلة.
رابطة الشعلة اعادت الروح لمدرجات الرياضة العدنية فالف تحية لهم ولرابطة شمسان الذي ازرت فريقها في جميع مباريات البطولة.

 

عدن – نجيب المحبوبي

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.