مؤسسة بصمة امل للتنمية بلحج تكرم عدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومنسق المنظمات الدولية وتعقد لقاء تنسيقي مع مدير التعليم الفني بالمحافظة | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 02:51 توقيت مكة - 17:51 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مؤسسة بصمة امل للتنمية بلحج تكرم عدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومنسق المنظمات الدولية وتعقد لقاء تنسيقي مع مدير التعليم الفني بالمحافظة
مؤسسة بصمة امل للتنمية بلحج تكرم عدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومنسق المنظمات الدولية وتعقد لقاء تنسيقي مع مدير التعليم الفني بالمحافظة


يافع نيوز – لحج – خاص:

ضمن الانشطة والفعاليات التي تقوم بها مؤسسة بصمة امل للتنمية الاجتماعية محافظة لحج عقد صباح يوم الخميس ٢يونيو ٢٠١٦ م لقاء تنسيقي بين رئيس مؤسسة بصمة امل للتنمية الاجتماعية محافظة لحج عبد الباسط المصفري وفاروق عبد الرزاق مدير عام التعليم الفني بالمحافظة والذي رحب وبحضور نائف العزيبي امين عام المؤسسة وعبد الله محمد طاهر مدير مكتب مدير التعليم الفني ورئيسة قسم المشاريع بالتعليم الفني بالمحافظة .

واستعرض رئيس المؤسسة اهم ما يتطلبه الشباب لتلبية سوق العمل والتخفيف من الفقر واكتساب مهن مختلفة من خلال ان يتبنى التعليم الفني عقد دورة للشباب والشابات في مجالات اعداد المشاريع وفي التمديدات الكهربائية والنجارة كدورات قصيرة لرفع من قدرات ومهارات الشباب.

وقد رحب مدير التعليم الفني بالمحافظة بجهود مؤسسة بصمة امل الملموسة في خدمة المجتمع والجهود الذي يبذلونها مرحبا بالتعاون مع المؤسسة ووجه المختصين بالمكتب بالجلوس مع المختصين وعمل برنامج عمل بما يسهم من انجاح المؤسسة .

وقد اشاد المصفري بالتعاون والتفاعل الملموس الذي ابداه مدير عام التعليم الفني ومن ناحية اخرى وتعزيزا للجهود الذي يقوم بها عدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة ومنسق المنظمات الدولية والمحلية ومدير صندوق الاشغال العامة عدن لحج ابين الضالع في خدمة التنمية والتفاعل الملموس مع قضايا المواطنين وتقديرا لتلك الجهود المبذولة واسهاما من المؤسسة في تكريم هؤلاء المخلصين بعملهم.

وقد تم  في مكتب الزراعة بالمحافظة تكريم كلا من :

  • المهندس عبد الملك عبيد مدير عام الزراعة بالمحافظة .
  • جمال الوهيبي مدير عام التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة .
  • المهندس محسن علوي مدير صندوق الاشغال العامة عدن لحج ابين الضالع .
  • عبد الاله سالم حسين مانع منسق المنظمات الدولية والمحلية بالمحافظة .

وقد اشاد رئيس المؤسسة بجهود المكرمين وان ذلك التكريم ياتي تقديرا لجهودهم ونشاطهم المتفاني في خدمة التنمية كما اشاد المكرمين بجهود مؤسسة بصمة امل للتنمية في خدمة قضايا المجتمع والتفاعل معها .

حضر التكريم جعفر السقاف مدير عام مديرية تبن ونائف العزيبي الامين العام لمؤسسة بصمة امل والمحامي. هاني هايل مسؤول الحقوق والحريات بمؤسسة بصمة امل.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.