المكتب التنفيذي لمديرية الحبيلين بردفان يعقد اجتماعة الدوري ويتخذ عدد من القرارات | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 03:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المكتب التنفيذي لمديرية الحبيلين بردفان يعقد اجتماعة الدوري ويتخذ عدد من القرارات
المكتب التنفيذي لمديرية الحبيلين بردفان يعقد اجتماعة الدوري ويتخذ عدد من القرارات

يافع نيوز – الحبيلين لحج:

عقد المكتب التنفيذي لمديرية الحبيلين بردفان صباح الخميس اجتماعة الدوري الثاني براسة الاخ المناضل عميران ناصر الجهوري مدير عام المديرية حيث استعرض الاجتماع عدد من النقاط في جدول الاجتماع كانت اهمها مناقشة الوضع الامني في المديرية .

واستعراض النجاح الكبير في حملة النظافة التي شهدتها المدينة الاسبوع الماضي وموجها الشكر للاخوة في امن المديرية وصندوق النظافة ومكتب الاشغال العامة.

وكذا قيادة المقاومة الجنوبية ممثلة بلاخ مختار النوبي الذي كان لهم الدور الكبير في انجاح الحملة.

ووجة الاجتماع كلمة شكر خاصة لتجاوب من قبل الباعة واصحاب البسطات وباعة القات لتجاوبهم اثنا الحملة والتزمهم في الاسواق التي وضعت لهم بدلا من البقا في شوارع المدينة التي سوف تستمر .

ووجة المكتب التنفيذي اللوم والعتاب على بعض اعضا المكتب التنفيذي من حملة النظافة وعدم تفاعلهم.

بعد ذلك تتطرق المدير العام على ضرورة اهمية تفعييل الموارد المالية في المديرية من قبل المكاتب المختصة لما لها من اهمية لدعم المشاريع الخدمية والتنموية للمديرية .

واستعرض الاعمال التي تم انجازها في جوانب الكهربا والمياة كما وجة الاجتماع كلمة شكر وتقدير للاخوة مدراءالمرافق المبرزة وعلى وجة الخصوص صندوق النظافة ومكتب الاشغال.

ووقف الاجتماع امام مبنى المجمع الاداري للسلطة المحلية وللمباني الحكومية التي لاتزال مقتحمة اقر الاجتماع تشكيل لجنة من المشايخ والشخصيات واعضا المكتب التنفيذي للجلوس معهم واقناعهم بتسليم تلك المباني بصورة ودية .

وكذا وقف امام البنا العشواىي واقر الاجتماع بعدم ادخال للخدمات للمباني العشواية الا بعد استكمال للاجراءت القانونية من قبل الجهات ذات الاختصاص.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات اهمها :

– يقر المكتب التفيذي الالتزام في الدوام الرسمي والتحضير كلا في موقع عمله.
– الزام مكتب التجارة والصناعة في المديرية التواصل مع الغرفة التجارية في المحافظة لمعرفة الاسعار الحقيقية للسلع وعكسها للأخوة التجارفي المديرية والتقيد بتسعير السلع.
الحبيلين فهد محسن
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.