رسميًا.. داني الفيس يرحل عن برشلونة | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 08:50 توقيت مكة - 23:50 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
رسميًا.. داني الفيس يرحل عن برشلونة
رسميًا.. داني الفيس يرحل عن برشلونة

أعلن مدير الكرة في نادي برشلونة الإسباني روبرت فرنانديز، أن الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيس سيرحل عن النادي الكتالوني هذا الصيف. وقال فرنانديز في بداية مؤتمر صحفي عقده صباح اليوم إن ألفيس قرر ترك النادي، رغم العروض التي قدمها له الفريق.

وأضاف السكرتير الفني لبرشلونة أن ألفيس “اتخذ قراره بترك (الكامب نو) بحثا عن تحديات جديدة”. وأكمل: “هو قرار شخصي يعود للاعب، ونحن نحترم ذلك”.

وارتبط اسم ألفيس بقوة الأيام الأخيرة بالانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، مع بعض التكهنات التي تشير إلى أن البرازيلي صاحب الـ33 عاما تلقى عروضا أخرى على رأسها عرض من باريس سان جيرمان، وآخر يغريه بالانتقال إلى الدوري الأمريكي.

مع ذلك فإن يوفنتوس قريب للغاية من إتمام ضم البرازيلي الذي انضم إلى برشلونة عام 2008 قادما من إشبيلية، بحسب تأكيد الصحافة الإيطالية، لكن يجب على الفريق الإيطالي الانتظار حتى يوم 5 يونيو الحالي، لأن العقد الموقع بين ألفيس وبرشلونة يمنعه من الانتقال إلى أي فريق قبل هذا التاريخ.

تصريح المدير الرياضي لبرشلونة هو أول تصريح رسمي من قبل النادي الكتالوني بخصوص مسألة انتقال ألفيس، ليتأكد بذلك رحيل البرازيلي مجانا، عن قلعة “الكامب نو” بعدما فشل النادي في التوصل لاتفاق معه.

وحقق داني ألفيس منذ قدومه إلى برشلونة في 2008، لقب الدوري الإسباني 6 مرات، ولقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات، مع 3 مرات كأس السوبر الأوروبي و4 مرات كأس السوبر الإسباني، وكأس العالم للاندية 3 مرات، وكأس ملك إسبانيا 4 مرات.

وختم روبرت فرنانديز قائلا: “كان لاعبا استثنائيا، في العام الماضي كان النادي موقوفا عن إتمام التعاقدات، وانتهى عقد داني، ولذلك قرر أن يمدد عقده لعام إضافي والرحيل مجانا هذا العام، لا يمكن أن يفوز النادي دائما في كل المفاوضات.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.