مستشار محافظ حضرموت لشؤون الشباب يتفقد الجرحى في مستشفيات مدينة المكلا | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 10:45 توقيت مكة - 01:45 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مستشار محافظ حضرموت لشؤون الشباب يتفقد الجرحى في مستشفيات مدينة المكلا
مستشار محافظ حضرموت لشؤون الشباب يتفقد الجرحى في مستشفيات مدينة المكلا

المكلا/ مطيع بامزاحم

تفقد مستشار محافظ محافظة حضرموت لشؤون الشباب الأستاذ رياض الجهوري بمعية المدير العام لمكتب الشباب والرياضة محسن العطاس وحسام عاشور السكرتير الصحفي للمحافظ صباح اليوم الجرحى من أبطال قوات النخبة الحضرمية والقوات المسلحة والأمن والمصابين في الأحداث التي شهدتها مدينة المكلا من المرقدين في مستشفيات ابن سيناء وحضرموت والريان بتكليف من قبل المحافظ اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك.

وتم خلال الزيارة الاطمئنان على وضع الجرحى وحالتهم الصحية والخدمات التي قدمت لهم والتي تلقوها خلال فترة إقامتهم بالمستشفيات, ناقلين لهم تحيات وتمنيات محافظ المحافظة بالشفاء العاجل لهم واهتمامه وحرصه على متابعة حالتهم الصحية أولاً بأول تقديرا لبطولاتهم وتضحياتهم الجسام.

واستمعوا أثناء الزيارة من قبل القائم بأعمال المدير العام لهيئة مستشفى ابن سيناء الدكتور خالد شيبان والمدير التنفيذي لمستشفى حضرموت الحديث الدكتور وجدي بلقصير إلى شرح مفصل عن حالة الجرحى الصحية وأوضاعهم والخدمات التي قدمتها مستشفياتهم لهم, وكذا كافة الجرحى اللذين ترددوا عليها.

من جانبهم عبر الجرحى عن شكرهم لسعادة المحافظ على متابعته لأحوالهم وللوفد الذي كلفه بزيارتهم وكذا شركة بترومسيلة, مؤكدين على أنهم سيفدوا الوطن بأرواحهم وسييذلون كل غالي من أجل تحقيق الأمن والأمان في ربوع حضرموت.

كما تم خلال الزيارة التفقدية تقديم مبالغ نقدية للجرحى مقدمة من المحافظ وشركة بترومسيلة.

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.