عدن تشهد حفل تخرج دفعة “عدن ترفض الارهاب” بروضة الاطفال | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 09:04 توقيت مكة - 12:04 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عدن تشهد حفل تخرج دفعة “عدن ترفض الارهاب” بروضة الاطفال
عدن تشهد حفل تخرج دفعة

 

يافع نيوز – عدن – خاص:

اقيم صباح بروضة عدن للاطفال حفل تخرج دفعة ( عدن ترفض الارهاب) بدعم من منسق حملة الاغاثة الكويتية  ابو اسماعيل ابراهيم بن عيسى القرشي .

وفي الحفل الذي بدأ بأي من الذكر الحكيم اكد وكيل محافظة عدن / خالد الجعيملاني اهمية تربية النشئ على المحبة والسلام مشيرا الى مايحمله اسم الدفعة (عدن ترفض الارهاب) من معان سامية والتي ينبغي ان يعمل الجميع لابراز سمات مدينة عدن التي عرفت المدنية منذ قديم الزمن مشيدا بدور روضة اطفال عدن في تأهيل البراعم والزهرات .

كما أبدى استعداد السلطة المحلية لتقديم كافة اوجه الدعم للمرافق التعليمية ورياض الاطفال.

وكانت القائم بأعمال مديرة الروضة / يسرى الكشي قد رحبت بالحاضرين واستعرضت اهمية دفعة ( عدن ترفض الارهاب) كبادرة طيبة بأن ابناء عدن صغيرهم وكبيرهم يرفضون الارهاب .مستعرضة انشطة الروضة المختلفة والتي تنمي وعي البراعم والزهرات بما يساعدهم في التحصيل العلمي عند التحاقهم للدراسة في الصفوف الاساسية .وقد تخللت فقرات الحفل أغان وأناشيد لبراعم وزهرات الروضة بالاضافة

بالإضافة الى كلمة عن الخريجين كما تم استعراض فلم وثائقي عن نشاط الاطفال والزهرات في الروضة بالجوانب المختلفة . حضر فعاليات الحفل : عبد الحكيم الشعيبي مستشار المحافظ لشؤون المديريات ومحمود العبد مستشار المحافظ ونادية أغبري مدير عام اتحاد نساء اليمن – عدن .ومدير الانشطة التربوية وعدد من المسؤلين وأولياء الامور.

 

*كتب/ عبد السلام هائل

تصوير/ زكي اليوسفي

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.