وكلاء محافظة شبوة يفتتحون فرع البنك المركزي بالمحافظة | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 06:11 توقيت مكة - 21:11 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
وكلاء محافظة شبوة يفتتحون فرع البنك المركزي بالمحافظة
وكلاء محافظة شبوة يفتتحون فرع البنك المركزي بالمحافظة

يافع نيوز – شبوة:

افتتح وكلاء محافظة شبوة ناصر القميشي وفهد الطوسلي وسالم الأحمدي اليوم فرع البنك المركزي بالمحافظة وذلك عقب استكمال عملية أعادة الترميم والتأهيل لمنظومة ومكونات البنية الأساسية للدور الأول والثاني من مبنى البنك والتي تعرضت لإضرار جسيمة جراء حرب المليشيا الحوثية وصالح الانقلابية على المحافظة .

وأكد الوكلاء  على أهمية إعادة افتتاح البنك ..منوهين بدوره المحوري في مجمل التعاملات المالية بالمحافظة والرقابة والإشراف عليها .

كما شددوا على ضرورة إيداع كافة الموارد العامة لدولة إلى البنك حتى يتم ضبط عملية إيرادها والتخلص من عمليات العبث والفساد بها.

من جانبه أوضح مدير عام فرع البنك صالح فدعق بان أعادة ترميم وتأهيل مكونات المرحلة الأولى مع تجهيزاتها المكتبية والفنية قد بلغت حوالي سبعة مليون ريال بتمويل محلي..منوهاً بانجاز الدراسة الخاصة بإعادة تأهيل الطابق الأرضي من المبنى .

شارك في إعادة افتتاح فرع البنك مدير عام شرطة شبوة العميد احمد عمير والقيادي في المقاومة الشيخ علي السليماني .

وكانت قيادات وأعضاء فروع اتحاد النقابات بالمحافظة واللجان النقابية في الوحدات الإدارية في مركز المحافظة عتق قد نفذوا يوم امس وقفة احتجاجية للمطالبة بإعادة استئناف العمل البنكي في الفرع وربطة بالشبكة المركزية للبنك المركزي بصنعاء ورفعوا بيان لقيادة البنك المركزي تضمنت مطالبهم الأساسيةومظالمهم ومعاناتهم طيلة الفترة الماضية خاصة الابتزاز والخصومات في مرتباتهم وحجز البعض منها بدون وجه حق أو مبرر قانوني من قبل نافذين عى البنك بصنعاء والذين عمدوا لتجيير الشيكات بأسماء أشخاص ليس لهم علاقة بالجوانب المالية للمحافظة ولا توجد لديهم ضمانات بنكية .

وناشدوا محافظ البنك المركزي محمد عوض بن همام بضرورة النظر في مطالبهم ومظالمهم هذه والتكرم بالتوجيه بإعادة تشغيل فرع البنك وربطه وبصورة عاجلة بالمنظومة الآلية للعمليات المصرفية والمالية بالبنك .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.