أخر تحديث : 06/12/2016 - 02:44 توقيت مكة - 05:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عدوانهم اللا أخلاقي مستمر على شعب الجنوب
  • منذ 6 شهور
  • 2:38 م

شراسة المعارك التي تخوضها قوى الشر اليمنية (الشمالية) بعدوانية على شعبنا الجنوبي تتعدى حدود الأخلاق فبعد معارك العدوان الهمجي والغزو الغاشم منذ مارس 2015م من قبل مليشيات الحوثي وحليفه المخلوع (عفاش) ها هي اليوم القوى المساندة للعدوان والمتلبسة بالتقية تبدأ بتكشير أنيابها بوحشية لتعتدي على شعبنا وقياداته التنفيذية بـ(معارك كسر العظم) والتي تستهدف فيها حياة الناس وأعمالها وتحاول تقويض مشروع بناء الدولة من خلال إفشال المؤسسات الخدماتية ومحاولة أخراج عناصرها لتقوم بهدم المؤسسات والمصالح الخاصة والعامة في فوضى عارمة .


– محاربة شعب الجنوب في هدم مؤسساته الخدماتية يشترك فيها الأحزاب اليمنية وتجارها وعلى رأسهم حزب الإصلاح اليمني وتجاره التابعين، وآخرها محاولة سرقة (التاج) الذي يقطر البواخر ويموضعها في الأرصفة لتفريغ بضائعها .


– أرسال الأموال التي يتم تحصيلها في حضرموت بطائرات خاصة الى صنعاء من مطار سيئون وهذه الأموال كفيلة بأن تغطي نفقات السلطات المحلية في كل محافظات الجنوب ان تمكنت منها .


– محاولة إغلاق مطار عدن مرة أخرى بل ومرات واليوم نسمع عن خطة لإغلاق نهائي لمطار عدن مع ان قوات الأمن استطاعت ان تحقق انجازات أمنية كبيره ومنها تأمين تام لمطار عدن .


– وسنسمع يوم غداً الكثير من القصص التي يشيب منها الولدان وسنشهد الكثير من المعارك والتي اثبت شعبنا الجنوبي الأبي انه في يقظة بوعي تام وانه بالمرصاد لكل من يحاول إفشال مشروعنا الوطني الجنوبي .


أحمد الربيزي

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.