وقال هامرن: “أعتقد أن الأمور جيدة بوجود هذين الاثنين، حتى إن كان ماركوس بورغ يتمتع بأفضلية بسيطة في الوقت الحالي. كان ماركوس جيدا في نهاية موسمه في اليونان وسجل أهدافا”.

ومن المتوقع أن يخوض مهاجم باناثينايكوس البالغ من العمر 29 عاما مباراته الدولية الثامنة والثلاثين كأساسي الأحد ضد ويلز، في اللقاء التحضيري الأخير لبلاده قبل السفر إلى فرنسا لخوض النهائيات القارية التي تجمعها بإيطاليا وبلجيكا وإيرلندا ضمن المجموعة الخامسة.

واللاعبون هم:

– للمرمى: أندرياس إيزاكسون (قاسم باشا التركي) وروبن أولسن (كوبنهاغن الدنماركي) وباتريك كارلغرين (آيك أثينا اليوناني).

– للدفاع: لودفيك أوغوستينسون وإريك يوهانسون (كوبنهاغن) وميكايل لوستيغ (سلتيك الاسكتلندي) وأندرياس غرانكفيست (كراسنودار الروسي) وفيكتور نيلسون لينديلوف (بنفيكا البرتغالي) ومارتن أولسون (نوريتش سيتي الإنجليزي) وبونتوس يانسون (تورينو الإيطالي).

– للوسط: جيمي دورماز (أولمبياكوس اليوناني) وألبين إيكدال (هامبورغ) وإميل فورسبرغ (لايبزيغ الألماني) وأوسكار هيلييمارك (باليرمو الإيطالي) وكيم كالشتروم (غراسهوبرز السويسري) وبونتوس فيرنلوم (سسكا موسكو الروسي) وإركان زينغين (طرابزون سبور التركي).

– للهجوم: ماركوس بورغ (باناثينايكوس) وجون غويديتي (سلتا فيغو) وأمير كويوفيتش (نوركوبينغ) وزلاتان إبراهيموفيتش (باريس سان جرمان الفرنسي).