بيان إدانة واستنكار من طلاب وطالبات كلية الحقوق للاعتداء الذي تعرض له مبنى الكلية وعميدها | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 11:25 توقيت مكة - 14:25 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بيان إدانة واستنكار من طلاب وطالبات كلية الحقوق للاعتداء الذي تعرض له مبنى الكلية وعميدها
بيان إدانة واستنكار من طلاب وطالبات كلية الحقوق للاعتداء الذي تعرض له مبنى الكلية وعميدها

يافع نيوز – خاص:

دان طلاب دارسون في الحقوق الإعتداء على عميد الكلية والذي تم أمس على أيدي مجموعة مسلحة داهمة حرم الكلية واعتدت على عميد كلية الحقوق .

يافع نيوز ينشر لكم نص البيان:

ونحن نمارس دراستنا كالعادة في كلية الحقوق بالحرم الجامعي بمدينة الشعب، تفاجئنا صباح الثلاثاء 31 مايو 2016م بمجموعة مسلحة تغلق أبواب الكلية بالقوة وتطلق الأعيرة النارية في الهواء بل وتمادت بالاعتداء السافر على سيارة عميد كليتنا الدكتور محمد صالح محسن بأعقاب البنادق ما أدى إلى تهشيم نوافذها..

إننا وإذا ندين وبأشد العبارات هذه الممارسات الهمجية الجبانة الدخيلة على مجتمعنا لاسيما بالعاصمة عدن، نؤكد بان الكليات ومبان العلم لها حرمتها ولا يحق لكائن من كان ان يعتدي أو يتعدى عليها أو على كوادرها وطلابها، وما حصل اليوم هي بلطجة وأعمال فوضوية نرفضها رفضاً قاطعاً كونها تستهدف العلم والبناء والحضارة ..

أن هذه الممارسات الغاشمة التي استهدفت هذا الصرح العلمي الكبير وعميد كليتنا الذي نعلن تضامننا الكامل والمطلق معه لهي ظاهرة خطيرة ومقيتة أدت إلى توقف الدراسة وخلق حالة من الذعر لدى الطلاب والطالبات، ومهما كانت دوافعها فأنها لا تخدم سوى قوى الاحتلال اليمني ومليشياتهم التي تسعى إلى إعادة عقارب الساعة إلى الوراء واستهداف الحياة المدنية بالحبيبة عدن وإغراقها بالفوضى والأزمات ..

ان الصمت على تلك الممارسات الخارجة عن القانون يعد جريمة، لذا فإننا نحذر من تكرارها ونوجه مناشدة عاجلة إلى قيادة عدن ممثلة بمحافظها اللواء عيدروس الزبيدي ومدير أمنها اللواء شلال علي شايع إلى سرعة القبض على الجناة لينالوا جزاء ما اقترفوه، وكذا توفير الحماية اللازمة لكليتنا وبقية كليات جامعة عدن ..

والله الموفق

 

صادر عن طلاب وطالبات كلية الحقوق – جامعة عدن

الثلاثاء 31 مايو 2016م

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.