المدينة يتوج بطلا لدوري الشهيد القائد مازن الازرقي | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المدينة يتوج بطلا لدوري الشهيد القائد مازن الازرقي
المدينة يتوج بطلا لدوري الشهيد القائد مازن الازرقي


يافع نيوز – الضالع / رائد علي شايف :

توج فريق المدينة بطلا لدوري الشهيد القائد مازن عبيد صالح الازرقي بعد فوزه في النهائي عصر اليوم الثلاثاء على شقيقه فريق التحدي خشان بهدفين مقابل هدف.

اللقاء النهائي الذي احتضنه ملعب الفقيد جمال  شهد حضور مدير عام مديرية الازارق الاستاذ فضل محمد سعيد بالإضافة الى نجم المنتخب والتلال الكابتن الشهير سلطان الكرة عمر البارك وجمع غفير من جماهير كرة القدم الذين تقاطروا من كل حدب وصوب في تظاهرة كروية رياضية لم تشهد لها مديرية الأزارق مثيل وفاء وتقديرا للشهيد القائد.

تفاصيل المباراة التي انطلقت بصافرة الحكم خليل العلوي كانت مثيرة ومميزة في شوطها الأول حيث قدم الفريقين أداء متميزا ونال فريق التحدي أسبقية التقدم بالنتيجة عن طريق رأسية مدافعه أمجد عمر “قمع” الذي أرتقى لكرة عرضية وأودعها في شباك المدينة معلنا تقدم فريقه .
شباب المدينة لم يستكينوا للنتيجة وسرعان ما عملوا على تنظيم صفوفهم من خلال السيطرة على دائرة المنتصف حين قاد نجما الفريق بلال أحمد عثمان ورامي علي صالح عدة هجمات باتجاه مرمى المنافس ومن إحداها تمكن المهاجم خالد من تعديل النتيجة بعد هجمة منسقة أنتهت بلمسة في شباك التحدي .
المد الهجومي لشباب المدينة لم يتوقف عند هذا الحد  وقبل انتهاء وقائع الشوط الأول سجل الكابيتانو بلال عثمان الهدف الثاني بعد أن أودع كرة عائدة من حارس التحدي في الشباك ليعلن تقدم المدينة وسط فرحة كبيرة لجماهير الفريق الحاضرة.

الشوط الثاني تبادل فيه الفريقين الهجمات لكن انخفاض منسوب اللياقة من الجانبين قلل من تشكيل الخطورة على المرميين باستثناء هجمات محدودة للتحدي لم يتمكن رفاق القائد منتظر من استغلالها  وأخرى مرتدة للمدينة أستبسل أمامها نجم خط الدفاع الخشاني اللاعب الصاعد أحمد علي صالح لتنتهي المباراة على نتيجة الشوط الأول وبذلك يتوج شباب المدينة بكأس الشهيد القائد نقيب بحري مازن الأزرقي .

وعقب صافرة النهاية قام مدير عام المديرية ومعه الكابتن عمر البارك ورئيس اللجنة المنظمة للدوري الأخ جياب حسن ووالد الشهيد مازن المناضل عبيد صالح السبعي  بتكريم المبرزين في الدوري حيث نال فريق المدينة كأس وميداليات المركز الأول فيما نال فريق التحدي كأس وميداليات المركز الثاني واستحق فريق حبيل جباري كأس الفريق المثالي ، وحصل اللاعب بلال عثمان قائد فريق المدينة على جائزة أفضل لاعب في الدوري واللاعب محمد عبد الحبيب من فريق الضبيات لقب الهداف فيما تقاسم حارس التحدي أحمد صالح وحارس المدينة منير محمد محمود جائزة أفضل حارس مرمى وكرم أيضا حكم المباراةخليل العلوي و الحكم علي الجعدي ، وسبق كل ذلك تكريم ضيف شرف المباراة السلطان عمر البارك.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.