قيادات جنوبية بالخارج: أمور الجنوب محسومة ولم يتبقى إلا زوبعات إعلامية لمطابخ تحالف جديد من ” المخلوع والحوثي والاصلاح “ | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 02:39 توقيت مكة - 17:39 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قيادات جنوبية بالخارج: أمور الجنوب محسومة ولم يتبقى إلا زوبعات إعلامية لمطابخ تحالف جديد من ” المخلوع والحوثي والاصلاح “
قيادات جنوبية بالخارج: أمور الجنوب محسومة ولم يتبقى إلا زوبعات إعلامية لمطابخ تحالف جديد من

يافع نيوز – خاص:

كشف مصدر جنوبي عن نقاشات وتواصلات حثيثة، قام بها قيادات جنوبية في الخارج، لمناقشة اوضاع العاصمة عدن ومحافظات الجنوب، خاصة عقب افتعال بعض الاطراف أزمات في الخدمات نتيجة استمرارها في استيراد وتصدير المشتقات النفطية ضمن اتفاقيات الفساد التي وقعوها مع نظام ما بعد 2011.

المصدر الجنوبي،قال ان القيادات الجنوبية بالخارج، أكدت ان امور الجنوب حسمت والى الأبد، ولم يتبقى إلا زوبعات إعلامية لمطابخ تحالف جديد يتكون من ” المخلوع والحوثيين وحزب الاصلاح “.

وتشن تلك المطابخ الاعلامية حملات تحريض اعلامية، في حالة واضحة تدل على تحالف تم تشكيله في الشمال بين قوى الفيد والنهب من تحالفي ( 94 و 2015 ) .

واشار المصدر، ان  شعب الجنوب يدرك ان معركته الحالية، مع بقايا الفساد ورؤوس النهب، التي لا تزال تمسك بمفاصل بعض المؤسسات الاقتصادية، وتحاول استخدام عملها ونفوذها لإعاقة جهود النهوض في العاصمة عدن والمحافظات المحررة.

لكن المصدر، اضاف ان القيادات الجنوبية، أكدت ان لم يعد هناك من طائل او فائدة  لحملات وزوبعات تلك الاصوات الاعلامية المعادية للنصر الذي تحقق في الجنوب، بتضحيات شعب الجنوب وقوات التحالف العربي.

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.