عدن : اتهامات لحزب الاصلاح بالوقوف خلف ازمة المشتقات بالتزامن مع تحريض اعلامي من وسائل اعلامه

0

يافع نيوز – خاص

اتهم مسؤولون في السلطات المحلية بعدن وبشكل صريح وواضح حزب الاصلاح بالوقوف خلف ازمة الكهرباء والمشتقات النفطية التي تضرب العاصمة عدن منذُ ايام .

وذكروا ان شخصيات نافذة مقربة من علي محسن الاحمر وحميد الاحمر هم المسؤولون عن الازمة بسبب سيطرتهم على اهم قطاع وهو استيراد المشتقات النفطية من الخارج.

وقالوا ان حزب الاصلاح عن طريق نافذين استغل ارتفاع درجة الحرارة وقدوم شهر رمضان لافتعال الأزمة بهدف، اثارة الشارع ضد قيادة محافظة عدن والامارات .

وتحدثوا عن ادلة مؤكدة سيتم كشفها للرأي العام خلال الايام القادمة تثبت تورط حزب الاصلاح، ووسائل اعلامه في محاولة إثارة الفوضى المنظمة في عدن .

وقالوا ان هناك مخطط، يدار من تركيا، بالاضافة الى بعض الشخصيات الموجودة في الرياض، ويهدف الى منع الوقود عن الكهرباء والاسواق، وبالتزامن تشن مواقع هذا الحزب حملة تحريضية ضد محافظ عدن والهدف اسقاطه بإحتجاجات شعبية بعد ان فشلوا من خلال العمليات الارهابية .

وكان اعلاميون من عدن ناشدوا السلطات السعودية بضرورة وقف التحريض ضد قيادة محافظة عدن الذي تمارسة وسائل اعلام وشخصيات تابعة لحزب الاصلاح، وقالوا ان حزب الاصلاح يريد خلق الفوضى في عدن بالتزامن مع حشد الحوثي على الحدود الجنوبية والهدف اسقاط الجنوب مرة اخرى تحت الوصاية الشمالية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock