مصدر محلي بسلطة عدن: يدعو لثورة شعبية ضد النافذين والتجار المتلاعبين باستيراد المشتقات النفطية وتزويد محطات الكهرباء بها | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 02:41 توقيت مكة - 17:41 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مصدر محلي بسلطة عدن: يدعو لثورة شعبية ضد النافذين والتجار المتلاعبين باستيراد المشتقات النفطية وتزويد محطات الكهرباء بها
بدون صورة

 

 

يافع نيوز – عدن – خاص:

كشف مصدر بالسلطات المحلية بعدن، أن تجار ونافذين بوضع العراقيل أمام قيادة محافظة عدن، لمحاولة إحداث شق بينها وبين المواطنين، خاصة بعد النجاحات الامنية والإدارية التي تحققت.

وقال المصدر، أن هؤلاء النافذين والتجار، يتلاعبون باستيراد المشتقات النفطية، وخاصة منع تزويد محطات الكهرباء والمياة بالمشتقات النفطية، في ظل حر الصيف الذي تعانيه محافظة عدن والمحافظات المجاورة.

ودعا المصدر، إلى ثورة شعبية، ضد النافذين والتجار المتاجرين بمعاناة  المواطنين، ومن يقف خلفهم من بعض الاطراف التي تدعي صلتها بدعم الشرعية، مشيرا إلى ان الثورة الشعبية ضد المتلاعبين باستيراد المشتقات النفطية وتزويد محطات الكهرباء بها، كفيلة بدعم موقف قيادة محافظة عدن التي باتت في مواجهة مباشرة مع هؤلاء النافذين وتجار المعاناة .

وأكد أن هناك اتفاقيات وقعتها فاسدين في الحكومة من سابق، مع تجار ونافذين، بشأن استيراد المشتقات النفطية، وهي ما اعاقت جهود الاصلاحات في قطاعي الكهرباء والمياه، وهذه الاتفاقيات لا يمكن الغاؤها الا بضغط شعبي واسع، ومطالبات بتولي قيادة عدن الاشراف المباشر على عملية استيراد المشتقات النفطية، وفق عقود جديدة مع شركات ومؤسسات لا تتورط بالفساد وبعمليات استخدام نفوذها بالحكومة المركزية لتعذيب المواطنين والتلاعب بخدماتهم الرئيسية.

وتوقفت محطات عدن منذ مساء امس عن العمل بشكل كامل، لعدم وجود مشتقات نفطية، وامتناع النافذين الذين يمتلكون حق استيرادها تزويد كهرباء عدن بتلك المشتقات.

كما اعلنت مؤسسة عدن للمياه، انها ستتوقف عن العمل بالكامل بدءا من يوم غدا نتيجة عدم توفر المشتقات النفطية.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.