إعلاميو الجنوب يبعثون برسالة هامة للرئيس هادي “نصها” | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلاميو الجنوب يبعثون برسالة هامة للرئيس هادي “نصها”
بدون صورة

 

يافع نيوز – خاص

بعث إعلاميو الجنوب برسالة هامة الى الرئيس عبدربه منصور هادي، طالبوه فيها التوجيه بوقف الحملات الاعلامية التي تستهدف قيادة محافظة عدن، ودوّل التحالف ولاسيما الإمارات، والتي تهدف الى تحقيق مكاسب سياسية رخيصة وتساهم في إعاقة عملية تطبيع الحياة بعدن .

نص الرسالة ..

فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي المحترم
تحية طيبة وبعد …
في البداية نتمنى من الله تعالى التوفيق لكم في مهامكم الجسيمة، وان يتمم للوطن وينعم عليه بالأمن والأمان .

الموضوع / صحفيو الاصلاح والتحريض
إشارة الى الموضوع أعلاه، نطالبكم نحن اعلاميو وصحفيو العاصمة عدن ومحافظات الجنوب المحررة، بإلزام الصحفيين والاعلاميين المتواجدين في المملكة العربية السعودية، خاصة من اتباع حزب الاصلاح، والمحسوبين على الشرعية، بالكف عن التحريض الاعلامي ضد قيادات المقاومة الجنوبية والشخصيات الإعلامية والاجتماعية و دول التحالف التي قدمت وما زالت تقدم تضحيات كبيرة وجليلة في سبيل عودة الشرعية.
وإننا إذ نطالبكم بإيقاف هؤلاء عن حملاتهم التحريضية، فإننا نؤكد ان نشاطاتهم تأتي لتقديم خدمة مجانية لمليشيات الحوثي والمخلوع، التي قدمت المقاومة الجنوبية من أجل قتالهم الاف الشهداء والجرحى، وانتصرت عليهم بمساندتكم ودعمكم ودعم دول التحالف العربي.
وكذلك تسهم في عرقلة عملية تطبيع الحياة التي تشهدها العاصمة المؤقتة عدن وباقي المحافظات المحررة .
ومن اجل تعزيز الامن في عدن والمناطق المحررة، وتثبت الاستقرار، ودعم القيادات التنفيذية في تطبيع الحياة، نطالبكم بالاتي:
– التوجيه بإيقاف حملات التحريض الشعواء التي يقوم بها اعلاميي حزب الاصلاح ووسائل اعلامهم.
– ايقاف الحملات الإعلامية المنظمة التي تقودها هذه الجماعات والتي تستهدف قيادات المقاومة الجنوبية وقيادة محافظة عدن الحالية التي ثبتت في المعركة والمواجهة وحملت ارواحها على اكفها لمواجهة كل ظروف الحرب الخطيرة، وما بعدها، في حين هرب المحرضين عليهم أنذاك الى الخارج، تاركين للمليشيات التوسع والتمدد دون أي تحرك منهم، والواقع اليوم يشهد في ذلك.
– ان حملات هؤلاء تريد تحرض على الفتنة، وتحاول استغلال أي اخطاء غير مقصودة لنسف الجهود والانجازات، وهو ما يخدم اعداء الوطن خاصة ” مليشيات الحوثي والمخلوع “. إننا ونحن نتقدم لكم بهذا الطلب، نؤكد اننا لن نسمح لأي كان بالتطاول على قياداتنا، وفي مقدمتهم أنت يا فخامة الرئيس، كما لن نسمح لهم بالتطاول على أي دول من دول التحالف العربي الذي اصبحنا جزء لا يتجزأ منه.
والله على ما نقول شهيد

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.