fbpx
مدير كهرباء عدن الجديد يوجه نداء استغاثة الى الرئيس عبدربه منصور هادي ” نصها “
شارك الخبر
مدير كهرباء عدن  الجديد يوجه نداء استغاثة الى الرئيس عبدربه منصور هادي ” نصها “

 

يافع نيوز – خاص

وجه المهندس “امجد محمد حمودي مانا ” المدير العام لمؤسسة الكهرباء فرع عدن المعين حديثاً رسالة استغاثة للرئيس هادي بضرورة التدخل لحل مشكلة الكهرباء في العاصمة عدن .

وقال في رسالته ان وضع الكهرباء في عدن اصبح كارثي بعد خروج اكثر من 70 ميجا بسبب عدم وجود الديزل في المحطات، وقال ان من المتوقع خروج كافة المحطات خلال اقل من 24 ساعة .

وأضاف ان هذا الوضع كارثي لذلك يلزم التدخل العاجل من قبل الرئيس هادي .

نص الرسالة .

رسالة مدير مؤسسة الكهرباء الجديد..

فخامة الاخ رئيس الجمهورية المشير عبدربة منصور
هادي المحترم
الوضع الكارثي للكهرباء عدن
لقد صدر قرار بتعيني مديرعام للمؤسسة العامة للكهرباء يوم امس وقد ذهبت اليوم الى المحافظة لدور الاستلام والتسليم بيني وبين سلفي ولم اجد المحافظ ولا الاخ الوكيل الاستاذ عدنان الكاف وقد قيل لي انهم في الامارات. ولكن الوضع الذي استلمته كارثي بكل المقاييس. و حال الكهرباء اليوم خروج مايقارب 75 ميجا من الشبكة وذلك لتوقف امداد الوقود لمحطات التوليد العاملة بوقود الديزل وستتوقف بقية المحطات خلال اقل من 24 ساعة. وستكون كارثه على عدن في هذا الحر الشديد. وقد تخلت المصافي وشركة النفط عن مسئوليتها في توفير الديزل والمازوت للكهرباء حسب الرساله المرفقه . وقد بدات اليوم اعمال شغب وفوضى حيث اقنحم مواطنون المحطة التحويليه بالمناره في كريتر واقتحم البعض محطة كهرباء خورمكسر وايضا اطلق رصاص على مبنئ المؤسسه بحجيف. ويتوقع في ظل انطفاء الكهرباء حدوث شغب عارم من جراء الاطفاء الكلي للكهرباء بعدن في ظل حراره وصلت الى 40 درجه في الظهر وايضا نقص في التوليد بنسبه 60 قي المئة وعدم توفر اي قطع غيار وزيوت ومحولات وشبكات وغيرها من الملتطلبات.
انقذونا ياسيادة الرئيس.
المهندس امجد محمد حمودي مانا
المدير العام للمؤسسة العامة للكهرباء
نسخة مع التحية :
للاخ رئيس مجلس الوزراء المحترم
للاخ محافظ محافظة عدن المحترم
للاخ وكيل محافظة عدن عدنان الكاف المحترم

أخبار ذات صله