أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
انهم يستهدفون “شعرة معاوية” ياسيادة الرئيس.!
  • منذ 6 شهور
  • 9:32 ص

بقلم / أحمد الربيزي

لم يتبقى بيننا كمواطنون جنوبيون ومناضلون ونشطاء سياسيين ورجال مقاومة وحراك جنوبي وبين “الشرعية” الاّ “شعرة معاوية” لم تستطع أزمة الكهرباء (المفتعلة) قطعها، ولم تقطعها حاجتنا وعوزنا وعدم إعادة حقوقنا المسلوبة السياسية العامة والحقوقية الخاصة.

فكلما شّدت عصابات (الإخوان المتأسلمين) اليمنية الشمالية في الرياض بحربها العنصرية ضد شعب الجنوب وضغوطها (اللا معقولة) سياسياً و(بكائياً) من الشلة الإعلامية وتأثيراتها على الواهن “بن دغر” مستغلةً مسئولية الرئيس عبدربه منصور هادي تجاه (الشرعية الدولية) وتجاة (التحالف العربي) لتنفث سمومها بعدائية مقيتة ضد شعب الجنوب. نعم، كلما شدت أرخينا طرفنا حرصاً منا على بقاء هيكل (الدولة) وأحتراماً لشخص الرئيس “هادي” نفسه، وأمتثالاً لمن يمثلوه في الأدارت المحلية في محافظاتنا المحررة والذين يتعرضوا للتطاول من قبل سفهاء الإصلاح اليمني كل يوم .

نعم “أرخينا” طرفنا حباً في الحفاظ على ” شعرة معاوية” حتى لا تقطعها ممارساتهم العنصرية ودعواتهم التحريضية لتأليب الرأي العام المحلي والعربي والعالمي ضد شعب الجنوب عبر وسائلهم الإعلامية الفضائية وغيرها. وهذا التحريض الممنهج يتعمدوه لكي يغطوا عجزهم في تحرير محافظات (الشمال) من مليشيات الحوثي وحليفه (عفاش) الذي يعيث في محافظاتهم فساداً.

الخلاصة : – الإخوان المفلسين – يسعون الى قطع شعرة معاوية لأنهم ليسوا طرفاً في ميزان حكمتها .. فهل يعي (بن دغر) ويفهم مستشاروا الرئيس ذلك ؟!!

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.