دار الحيد يكسب الدرب ويفوز بكأس الشهيد مازن الازرقي | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 10:43 توقيت مكة - 01:43 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
دار الحيد يكسب الدرب ويفوز بكأس الشهيد مازن الازرقي
دار الحيد يكسب الدرب ويفوز بكأس الشهيد مازن الازرقي


الضالع / خاص :

احتضن ملعب زبيد عصر الجمعة لقاء  جمع فريقا الدرب من مديرية الأزارق ودار الحيد من مديرية الضالع في مباراة أقيمت على كأس الشهيد القائد مازن عبيد صالح الازرقي.

وشهدت المباراة التي حضرها جمع غفير من عشاق كرة القدم لمسات كروية فنية وأداء مميز من الجانبين نال استحسان الجماهير الحاضرة

بادر فريق دار الحيد إلى التسجيل مبكرا عن طريق لاعبه بليل محمد حيدرة بعد أن استغل كرة عرضية أمام المرمى لكن الفريق الدرباوي لم يستسلم وقاد عدة هجمات منسقة تمكن في إحداها نجم الفريق سليمان المحروقي من تعديل النتيجة بمهارة فردية رائعة تجاوز من خلالها دفاع وحارس الدار ليسكن الكرة في المرمى وقبل أن ينتهي الشوط الأول كان لدار الحيد كلمة أخرى حينما سجل لاعبه الهداف علي كوميد  هدف ثاني أنهى به الشوط الأول.

الشوط الثاني شهد عدة تغييرات من قبل الفريقين وسط تبادل الهجمات حتى تمكن دار الحيد من تعزيز تقدمه بهدف ثالث حمل توقيع الهداف علي كوميد بعد تلقيه تمريرة مقشرة من اللاعب البديل الموهوب فكري سيف طاهر ، لتنتهي المباراة على هذه النتيجة .
وعقب نهاية المباراة تم تسليم كأس الشهيد مازن الازرقي إلى كابتن دار الحيد أركان علي شايف الذي بدوره أهدى الكأس لفريق الدرب .

أدار اللقاء تحكيميا  الأستاذ علي الجعدي.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.