بدعم من حلف أبناء قبيلة يافع .. وكيل حافظة عدن الزامكي يدشن الحملة الطبية بمستشفى صلاح الدين العسكري بمديرية البريقة | يافع نيوز
عاجل |
عاجل l شبوة.. عناصر مجهولة تفجر انبوب نفط يمتد من العقلة الى ميناء بلحاف
أخر تحديث : 05/12/2016 - 09:26 توقيت مكة - 00:26 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بدعم من حلف أبناء قبيلة يافع .. وكيل حافظة عدن الزامكي يدشن الحملة الطبية بمستشفى صلاح الدين العسكري بمديرية البريقة
بدعم من حلف أبناء قبيلة يافع .. وكيل حافظة عدن الزامكي يدشن الحملة الطبية بمستشفى صلاح الدين العسكري بمديرية البريقة

 

يافع نيوز – خاص :

دشن وكيل محافظة عدن المهندس غسان مسعود الزامكي ومعه مدير دائرة الخدمات الطبية للقوات المسلحة بالمحافظة الدكتور محمد عمر الجفري  الحملة الطبية بمستشفى صلاح الدين العسكري بمديرية البريقة الحملة الطبية بدعم من حلف أبناء يافع بأشراف مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي وبالتنسيق مع مبادرة ابناء صلاح الدين الخيرية تحت شعار ” علاج مرضى حمى الضنك و الوقاية منه ” .

وفي التدشين  وبحضور أمين عام المجلس المحلي بالمديرية وليد الحاج علي ،أشاد الوكيل الزامكي بالجهود الخيرة الذي يقدمها حلف أبناء صلاح الدين في تنظيم هذه الحملة الطبية الانسانية والتي ستساهم في التخفيف من معاناة المرضى خاصة بعد تفشي مرض حمى الضنك في منطقة صلاح الدين خاصة ومديرية البريقة عامه ، داعياً  رجال المال والاعمال رجال الخير الى تنظيم مثل هذه الحملات الطبية المجانية لتخفيف معاناة المرضى.

ومن جانبه أوضح مدير مستشفى صلاح الدين الدكتور حيدرة سالم حيدرة بأن المستشفى تسلم عدد من الاجهزة والمستلزمات الطبية بالإضافة الى أسره ومكيفات لأقسام المستشفى مقدمة من حلف أبناء قبيلة يافع.

الي ذلك دشن وكيل المحافظة الزامكي  العمل في مشروع تسوير المستشفى  البالغ تكلفته 38 مليون بطول 622 متر طولي بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة .

وحث الزامكي  القائمين على التنفيذ سرعة إنجاز العمل في  المشروع مع الالتزام بالموصفات و المقاييس المتفق عليها، مشيراً الى أن تنفيذ المشروع يأتي بناءً على توجيهات محافظ المحافظة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي بالحافظة بالحفاظ على حرم المستشفى .

 

*من:محمد القادري

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.