مدير تربية أبين يدشن إمتحانات الصف التاسع للتعليم الأساسي بزنجبار .. | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 05:53 توقيت مكة - 20:53 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير تربية أبين يدشن إمتحانات الصف التاسع للتعليم الأساسي بزنجبار ..
مدير تربية أبين يدشن إمتحانات الصف التاسع للتعليم الأساسي بزنجبار ..

زنجبار – خاص – نظيركندح

دشن أ/ محمد مخشم – مدير عام مكتب التربية والتعليم م/أبين – ومعه أ/عبدالله محضار – مدير تربية زنجبار – صباح أمس السبت إمتحانات الصف التاسع للتعليم الأساسي بمدينة زنجبار للعام الدراسي 2015م – 2016م ..

وطاف مخشم عدد من المدارس في المديرية واستمع إلى هموم الطلاب والطالبات ..

وقال أ/ محمد مخشم – مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة – في تصريح خاص  : (( اليوم نحن نقوم بعملية تدشين إمتحانات المرحلة الأساسية للتعليم الأساسي – الصف التاسع – وإن عدد الطلاب الذين تقدموا للإمتحانات في محافظة أبين ( 6478 ) طالب وطالبة )) ..

وأضاف : (( الإمتحانات تسير سيرا حسنا في جميع مديريات المحافظة فالأسئلة تم إعدادها على مستوى المحافظة من قبل موجهي المحافظة )) ..

وقال : (( الإمتحان يعتبر إمتحان داخلي على مستوى المحافظة وليس بذلك الإمتحان الوزاري الذي كان معمول به في الأعوام الماضية وهي تجربة جديدة طبقت في العام الماضي ولاقت نجاح كبير وهذا العام نطبقه وإن شاء الله سوف تلقئ نجاحا أكبر وبالإعتماد على المدرسة في الإشراف والمراقبة على هذه الإمتحانات )) ..

حضر التدشين أ/ منصور مشدف – نقيب المعلمين اليمنيين م/أبين – و أ/ عبدالواحد فرج – نائب مدير التربية والتعليم بالمحافظة وعدد من القادة التربويون ..

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.