مدير مصنع الوحدة للإسمنت بأبين يلتزم بدفع تكاليف الطاقة المشتراه | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 04:44 توقيت مكة - 19:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير مصنع الوحدة للإسمنت بأبين يلتزم بدفع تكاليف الطاقة المشتراه
مدير مصنع الوحدة للإسمنت بأبين يلتزم بدفع تكاليف الطاقة المشتراه

خنفر – خاص – نظيركندح

عقد إجتماعا صباح أمس السبت بمبنى إدارة مؤسسة الكهرباء بمديرية خنفر م/أبين وبحضور مدير مصنع الوحدة للإسمنت بأبين الشيخ/ ناصر الكلدي ونائب مدير عام مؤسسة الكهرباء بالمحافظة م/ محمود مكيش وقائد مديرية خنفر / علي باعش وأعضاء اللجنتين المجتمعية بزنجبار وخنفر لمناقشة قضية الكهرباء ..

وبعد نقاشات طويلة التزم الشيخ/ ناصر الكلدي – مدير المصنع – بدفع قيمة الطاقة المشتراه المقدرة ب 50 ألف دولار شهريا دون أي شروط كي يحافظ على استمرار الكهرباء بوضعها الراهن حتى تتم معالجة الوضع من قبل الدولة ، مشيرا إلى أن المصنع يدفع رسوم تحسين بمانسبته 20 ريال على الكيس الواحد لانتاج متوسطة 40 ألف كيس يوميا ليصل المبلغ حوالي 20 مليون ريال شهريا ، وإذا سخر هذا المبلغ لصالح الكهرباء سيساعد في تخفيف انطفاءاتها المتزايدة ، وعلى المواطن الضغط على السلطة بهذا الإتجاه ..

من جهة أخرى أجرى العقيد/ محمد صفر – عضو اللجنة المجتمعية الأهلية لمدينة زنجبار – اتصالا هاتفيا مع الأخ المحافظ د/ الخضر السعيدي حول ذات الموضوع وأفاد المحافظ بأنه يوفر الإعتماد الشهري من مادة الديزل ويسلمها لمدير كهرباء أبين م/ أحمد دحه والمفروض أن الكهرباء تعمل بطاقة 50% على الأقل ولكنها في الواقع تعمل بأقل من 20% ولانعرف ماهي الأسباب !!

وتساءل المحافظ: أين تذهب كميات الديزل المسلمة لمدير الكهرباء !!

وعليه فان اللجنة المجتمعية تدعو الأخ المحافظ إلى تشكيل لجنة مجتمعية للمتابعة والإشراف على عمل الكهرباء حتى يتبين الخيط الأبيض من الخيط الأسود ..

أ/ علي القعيطي – عضو اللجنة المجتمعية الأهلية بزنجبار – قال في تصريح خاص : [ تم اليوم الإجتماع مع مدير مصنع الوحدة للإسمنت وإدارة مؤسسة الكهرباء بحضور لجنتي زنجبار خنفر الأهلية المجتمعية لمناقشة وضع الكهرباء وللأسف الشديد لم نجد هناك أي حلول تساعد على تحسين الوضع الراهن ) ..

وأضاف : ( الأخوة في مصنع باتيس التزموا بدفع المبالغ التي هي مقررة للطاقة المشتراه فقط ، وهذا الأمر سيظل الوضع كما هو عليه ساعتين في النهار وساعتين في الليل ) ..

وتابع قائلا : ( نحن في لجنتي زنجبار وخنفر الأهلية نناشد الأخ اللواء / عيدروس الزبيدي – محافظ محافظة عدن – بإعطاء التوجيهات الصارمة إلى مدير كهرباء عدن لإعادة حصة أبين من الكهرباء 10 ميجا حتى يتحسن الوضع لأننا نعاني من حر شديد في أبين ورمضان على الأبواب ، وإن إنقطاع الكهرباء عن مدينتي زنجبار وخنفر سببت في إنعدام المياه وإنتشار الأمراض وعطلت خدمات الناس ) ..

القعيطي – وهو عضو مجلس محلي زنجبار – ناشد النائب / محمد علي سالم الشدادي – نائب رئيس مجلس النواب وممثل عن دائرة زنجبار في المجلس – بالوقوف مع أهالي زنجبار والتدخل العاجل لمعالجة قضية الكهرباء والظغط لدى المختصين في كهرباء عدن بسرعة تحويل حصة المحافظة من الكهرباء ..

وطالب الشدادي بالإضطلاع بمسؤولياته تجاه أبناء دائرته الذين يعانون الأمرين وأن يجعل هذا الموضوع نصب عينيه فهذه مسؤولية تقع على عاتقه سوف يسأله الله عنها وعليه أن يخرج عن صمته ويضع النقاط على الحروف لمعرفة أسباب المشكلة ..

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.