رسالة مناشدة من موظفي الشركة الوطنية للاسمنت الجنوبيين الى محافظي عدن ولحج | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 05:13 توقيت مكة - 20:13 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
رسالة مناشدة من موظفي الشركة الوطنية للاسمنت الجنوبيين الى محافظي عدن ولحج
رسالة مناشدة من موظفي الشركة الوطنية للاسمنت الجنوبيين الى محافظي عدن ولحج

يافع نيوز – لحج:

بعث موظفون جنوبيون في الشركة الوطنية للاسمنت الواقعة بمحافظة لحج، رسالة الى محافظي عدن ولحج، وهي عبارة عن مناشدة جراء ما تمارسه إدارة الشركة.

 

نص الرسالة كما وردت:

الاخ محافظ.محافظه عدن المحترم
الاخ محافظ محافظة لحج المحترم
تحيه طيبه وبعد
الموضوع / مصنع اسمنت الوطنية
في البداية نتمني لكم التوفيق والنجاح في مهامكم الوطنية ونحن كلنا ثقة بقدرتكم على تجاوز جميع الصعوبات .

وبالاشارة الى اعلاه نرفع اليكم نحن عمال ومنتسبي مصنع اسمنت الوطنية شكوي ضد ادارة الشركة التي للاسف الشديد لم تقدر الوضع الذي نمر به ونحن في حاجة ماسة في ضل هذه الاوضاع للعمل من اجل تامين متطلبات اسرنا حيث ومصدر الرزق الوحيد لدينا هو المصنع الذي تم ايقافه من قبل الشركة بحجج واهية .
لقد صدر توضيح من احد اركان الشركة يؤكد ان الوضع الامني هو السبب مع العلم انه خلال فترة الحرب والمصنع كان في ساحة المعركة وبين نيران القوي المتحاربة المتمثلة بقوي الشر القادمة من كهوف مران ورجال المقاومة الجنوبية المدعومة من قبل التحالف العربي الا ان الشركة رفضت ايقاف المصنع والظروف الامنية بالغت الخطورة وظل الشباب يداومون في المصنع حتي حصلت الكارثة والتي فقدنا بسببها عدد من زملائنا  .
اليوم وبعد تحقيق النصر وفي ظل الوضع الامني الذي تعمل القيادات الجنوبية بكل جهودها من اجل تطبيع الاوضاع وتامين المنطقة الا ان قيادة الشركة اوقفت العمل بحجة الوضع الامني .
برأيكم سيادة المحافظ ايهما اكثر خطورة وضع اليوم او الامس عند اندلاع حرب العدوان على ارض الجنوب  ان قيادة الشركة قامت بتوزيع جميع منتسبيها من اخواننا وزملاءنا ابناء المحافظات الشمالية في مصانع المجموعه في عدن وتعز والحديدة بينما تود ايقاف المصنع وممارسة ضغوط ع العمالة الجنوبية التي بذلت جهود كبيرة من اجل اصلاح كل ماتم تخريبة في المصنع وبعد ان اصبح المصنع جاهز للعمل نتفاجا بايقافه.
اننا نرفع اليكم شكوانا ونتمني منكم بعد الله انصافنا

ولكم منا جزيل الشكر ولتقدير
ابناءكم منتسبي وموظفى الشركة من ابناء المحافظات الجنوبية

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.