المهندس علي المصعبي رئيس مجلس ابناء بيحان يعلن بيحان منطقة منكوبة صحيا وإنسانيا | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 06:42 توقيت مكة - 21:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المهندس علي المصعبي رئيس مجلس ابناء بيحان يعلن بيحان منطقة منكوبة صحيا وإنسانيا
المهندس علي المصعبي رئيس مجلس ابناء بيحان يعلن بيحان منطقة منكوبة صحيا وإنسانيا

يافع نيوز – بيحان شبوة:

اطلق المهندس علي المصعبي رئيس مجلس ابناء بيحان نداء استغاثه عاجل الى سمو الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ملك الانسانيه والرحمه وخليفه المسلمين وكذلك الى ولي عهده الامين سمو الامير الملكي محمد بن نايف وكذلك ولي ولي العهد سمو الامير محمد بن سلمان بسرعه انقاذ ابناء بيحان الذين ابتلاهم الله بنار الاحتلال “الحوثعفاشي”الغاشم وحصارهم لمدن وقرى بيحان اللانساني ونار حمى الضنك التي تهدد حياة الالاف منهمبالفناء.

وطالبهم بسرعه التوجيه الى اتخاذ كل التدابير العاجلة عبر موكز الملك سلمان للاغاثه لاسعافهم على وجه السرعة بكل ما يمكن لتخفيف معاناتهم تلك .

وكذلك ناشد الشيخ خليفه بن زايد ال نهيان وولي عهده الشيخ محمد بن زايد وكل قاده مجلس التعاون الخليجي بانقاذ بيحان واهلها من هذا الوباء الفتاك حد وصفه.

وقال المصعبي: ان بيحان تعاني وليس فيها ادوية او مستشفيات مؤهلة يمكن ان تستقبل الحالات لعلاج المرضى فقد بلغت اخر الاحصائيات عن المصابين حدود الالف حاله وما زالت في ازدياد ويموت جراء ذلك العشرات دون قدرة على العلاج .

واكد المصعبي ان مثل هذاالعمل الخيري الذي يجب ان تتداعى له رجال الخير من كل حدب وصوب فان حياة المواطنيين من ابناء بيحان في خطر .

واعلن المهندس علي المصعبي منطقة بيحان التي تقع في محافظة شبوة منطقة منكوبة تستلزم كل الاعراف والاديان والمبادئ الانسانية على الفعاليات العربية والاسلامية والانسانية والدولية القيام بواجبها ازاء ذلك .

ودعى المجتمع الدولي في تصريحه الى تحمل مسؤولياته جراء هذه المعاناه الانسانيه والتي سيتحمل الجميع امام الله المسؤوليه في عدم الاسراع لتدارك تداعيات انتشاره وفتكه للنفوس البريئه اطفال ونساء وعجزه. وفي ختام تصريحه نادى فخامه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه الى سرعه اصداره التوجيهات العاجله للحد من معاناه بيحان ارض وانسان واشاران لمثل هذا العمل الانساني يجب ان يكون للجميع وقفه دون تقصير او اهمال حد قوله

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.