برعاية محافظ عدن مؤسسة فكر للتنمية تناقش تعزيز دور الشباب في المرحلة الراهنة | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 08:55 توقيت مكة - 23:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
برعاية محافظ عدن مؤسسة فكر للتنمية تناقش تعزيز دور الشباب في المرحلة الراهنة
برعاية محافظ عدن مؤسسة فكر للتنمية تناقش تعزيز دور الشباب في المرحلة الراهنة

يافع نيوز – عدن- خاص:
نظمت مؤسسة فكر للتنمية بقاعة المستثمر في ديوان محافظة عدن حلقة نقاش تمهيدية بعنوان (تعزيز دور الشباب في المرحلة الراهنة )تحت رعاية اللواء عيدروس الزبيدي محافظ محافظة عدن شارك فيها ٤٠ مشارك ومشاركة يمثلون قيادات عدد من مكونات شباب الحراك الجنوبي ورؤوساء منظمات مجتمع مدني .

وفي بداية الورشة تحدث رئيس المؤسسة الناشط علي محروق موضحا ان هذه الحلقة النقاشية تأتي امتدادآ لعدد من الورش اللاحقة والتي تقيمها مؤسسة فكر للتمنية .

وأضاف محروق أن هذه الورشة النقاشية هي عبارة عن فتح نافذة تواصل مابين منظمات المجتمع المدني والشباب من شأنها الإسهام في نشر الوعي المجتمعي ونبذ العنف والإرهاب وكذا تفعيل دور الشباب الواعي في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية المستدامة ولاستجماع الطاقة الشبابية وبلورتها في خدمة المجتمع.

من جانبة تحدث الاخ منصور زيد مدير مكتب المحافظ ناقلا تحيات اللواء عيدروس الزبيدي للمشاركين املا منهم الاستفادة من هذه الانشطة الجيدة التي تسعى للمساعدة والاسهام في عملية البناء والتنمية الشاملة وتفعيل دور الشباب في هذه المرحلة الاستثنائية .

وأكد زيد بأن السلطة المحلية بعدن تولي اهتماما كبيرا بالشباب لانهم يحملون ابداعات وافكار خلاقة بأعتبارهم الطاقة الحيوية الكبيرة في المحافظة والتي سيتحقق بها تطور البلد ونهضتة

الى ذلك ناقش المشاركون في الورشة ورقتي عمل قدمها كلا من الناشطة منال مهيم رئيسة مؤسسة المستقبل والاعلامي احمد هاشم السيد تناولت عدة محاور رئيسية .

وركزت على تعزيز دور الشباب في وضع خطط ومعالجات لعدد من المشكلات التي تعتبر تحديا كبيرا وحجرة عثرة تقف أمام الشباب .

وكانت أهمها مناقشة دور الشباب وتفعيلة بالمجتمع من جانب أمني واقتصادي وخدماتي .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.