الهلال الاحمر الإماراتي ومكتب الصحة بساحل حضرموت يطلقان مبادرة ” نحن نرعاكم “ | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 04:44 توقيت مكة - 19:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهلال الاحمر الإماراتي ومكتب الصحة بساحل حضرموت يطلقان مبادرة ” نحن نرعاكم “
الهلال الاحمر الإماراتي ومكتب الصحة بساحل حضرموت يطلقان مبادرة
يافع نيوز – المكلا – خاص
 
يوما بعد أخر تثبت امارات الخير أن العطا لا يمكن ان يكون له حدود أن كان ذلك يصب في خدمة الإنسان، وهذا ما تقوم به دولة الامارات العربية المتحدة ممثلة في الهلال الاحمر الإماراتي  من خلال دعمها للقطاع الصحي بحضرموت عبر مبادرة (نحن نرعاكم ) الذي يسعى الهلال الاحمر الاماراتي من خلاله إلى تطوير القطاع الصحي بشكلا يسهم في  الأرواح وتقليل عبء الأمراض على المجتمع.
 
وبما أن الوقاية من الأمراض خيرا من العلاج وركيزة أساسية لبناء مجتمع سليم خال من الأمراض فإن الهلال الأحمر الإماراتي ومكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت يعملون على تطوير عدة محاور وقائية للأمراض بدءا بمحور الوقاية من الأمراض الوبائية كالملاريا وحمى الضنك والامراض المعدية وشلل الأطفال.
 
وتتمثل المرحلة الأولى في تنفيذ حملة الرش الضبابي في عدد من المدن والمديريات بساحل حضرموت بهدف الحد من إنتشار وتكاثر البعوض الناقل للملاريا وحمى الضنك، وهي العملية التي دشنت يوم أمس الاربعاء وتستمر لـ (11) يوما. فيما ستشمل المرحلة الثانية محاور وقائية اخرى.
وكان مكتب الصحة العامة والسكان بحضرموت قد وجه دعوة للمواطنين  وخاصة للأطفال الذين يعانون من أمراض الجهاز التنفسي مثل الربو بتجنب التواجد في مواقع و أماكن الرش الضبابي حفاظا على سلامتهم.
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.