قائد الحزام الامني نبيل المشوشي: ماظهر في تسجيلات من تصرفات غبية لبعض الافراد لايعبر عن الحزام الامني ونحن لانستهدف احد بطريقة “شطرية | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 05:02 توقيت مكة - 20:02 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قائد الحزام الامني نبيل المشوشي: ماظهر في تسجيلات من تصرفات غبية لبعض الافراد لايعبر عن الحزام الامني ونحن لانستهدف احد بطريقة “شطرية
قائد الحزام الامني نبيل المشوشي: ماظهر في تسجيلات من تصرفات غبية لبعض الافراد لايعبر عن الحزام الامني ونحن لانستهدف احد بطريقة

يافع نيوز – عدن

قال قائد الحزام الامني نبيل المشوشي ان مايظهر في اي تسجيلات او كتابات لافراد من الفرق التي تقوم بتنفيذ اجراءات امنية لايمثل “الحزام الامني” وقيادته وتوجهاته مطلقاً.

وقال المشوشي في تصريح ان الحزام الامني قوة منظمة تتبع الدولة وتدار بالياتها وانها تنفذ سياسة عامة امنية تهدف لتامين العاصمة عدن ومنها ايقاف من لايملكون اوراق ثبوتية من اي “منطقة او محافظة كانوا” دون استثناء.

وقال المشوشي “نحن يقتصر عملنا على ” ارسال من لايملك بطاقة شخصية او اي ورقة تعريف الى محافظته لاستخراج اوراقه ثم العودة للعمل بطريقة قانونية تخدم الامن وتجعل السلطات على علم بمن على اراضي العاصمة.

واكمل ” لاتمثلنا ” اي تصرفات فرديه” وندين اي تصرف ينتقص من حق اي مواطن او يجير الاجراءات الامنية لاي غرض سياسي فنحن عملنا مهني بحت يهدف للتامين ليس الا.

واختتم المشوشي تصريحه بالقول:” نتمنى من وسائل الاعلام” ومن جميع المواطنين المساعدة وعدم تحميل رجال الحزام الامني اي تبعات تصدر عن افراد لايمثلون قيادة الحزام والدولة.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.