fbpx
رجال أعمال جنوبيين في رسالة للرئيس هادي: مستعدون لخطة ناجحة عاجلة لشركة كهرباء عدن وكل المحافظات الجنوبية
شارك الخبر
رجال أعمال جنوبيين في رسالة للرئيس هادي: مستعدون لخطة ناجحة عاجلة لشركة كهرباء عدن وكل المحافظات الجنوبية

 

يافع نيوز جدة – خاص:
بعث عدد من رجال الأعمال الجنوبيين ينوبهم رجل الأعمال المعروف الشيخ حسين بن شعيلة رسالة الى الرئيس هادي .
وإبداء رجال الأعمال استعدادهم لحل لعمل حل عاجل لازمة الكهرباء في المحافظات الجنوبية .

نص الرسالة كما وردت:
بسم الله الرحمن الرحيم
فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولاً .. الرحمة والخلود لشهدائنا الأبرار والشفاء العاجل لجرحانا الميامين الذين يروون تراب الوطن كل يوم , والتحية الصادقة لجنود المقاومة الجنوبيين ولكل المرابطين على تراب الوطن الغالي يذودون عن حياضه ويرسون دعائم المستقبل المشرق .
ثانيا.. نحييكم تحية وطنية صادقة . نحيي جهودكم ونشد على أيديكم وأنتم اليوم تتحملون مسئولية جسيمة وعظيمة تؤدوها في ظروف قاهرة غاية في التعقيد والمخاطرة, حفظكم الله .
ومثلما كنا ولا زلنا نتابع وندعم جبهات القتال في خضم الملحمة التي خاضتها المقاومة الجنوبية حتى رفع رايات النصر المظفر , بدعم قوات التحالف العربي وكنا حينها وبدافع وطني خالص نعايش لحظات الملاحم ونتفاعل معها ساعة بساعة , واليوم تزداد وتتعزز مشاعرنا بأن تضافر السواعد الصادقة بالداخل والخارج هي الأساس المتين لانجاز التغيير الحاسم على تراب الوطن , وبالتالي الوصول الآمن إلى الهدف السامي المنشود .
قادتنا الكرام حفظكم الله
نتابع عن كثب وبجد أزمة كهرباء عدن , وكأننا نعيش جزء من المعاناة التي يعيشها أبناء محافظة عدن خاصة, وكذلك لحج وأبين والضالع بسبب الوضع المتردي لمنظومة الكهرباء المتهالكة أساسا بفعل نظام الاحتلال التدميري الممنهج.
ان تلك القوى خلقت لوبي منظم يقف عائق أمام أي حلول ناجحة , كونه يجني من عمليات تأجير المولدات المبالغ الضخمه للمتنفذين وكذلك من صفقات توريد المشتقات النفطية .
قادتنا الكرام .
نحن مجموعة من رجال الأعمال الحريصين على مستقبل وطننا ومتألمين بصدق لما تعانونه ويعانيه أبناء شعبنا , ومتحفزين بالإسهام الفعال في بناؤه , نحب أن نطرح لكم هذه الفكرة العملية الوطنية الجادة .
وهي :
1 – أن تكلفوا فريق وطني هندسي مخلص يوافينا بدراسة علمية عاجلة لحل الازمة مؤقتا ..
واخرى لحل جذري تنهي أزمة الكهرباء تواكب ما يطمح شعب الجنوب إليه وإلى ما يتطلع إليه أبناء الجنوب ورأس المال الجنوبي في الخارج .
2 – نحن بخبراتنا وعلاقاتنا عبر القارات تمتلك أفضل إمكانية التواصل مع أفضل الشركات العالمية شرقية كانت أو غربية بعيداً عن السمسرة وبكل شفافية .
3 – مستعدون لتقديم ما يلزم لذالك من تمويل مدروس لبناء منظومة كهرباء حديثة تواكب أحدث منظومات الطاقة الكهربائية التي وصل إليها العالم اليوم وخاصة المحطات التي تعتمد على الغاز الطبيعي في تشغيلها والتي هي اليوم أفضل منظومات الطاقة الكهربائية المعروفة .
4 – كذالك مستعدين بالاستعانة بأفضل مراكز الاستشارات الهندسية العلمية والعملية المتخصصة في مجال الطاقة الكهربائية..
نؤكد لكم صادقين بأننا جادين في تلبية خطة ناجحة عاجلة لشركة كهرباء عدن خاصة وكذلك كهرباء كل المحافظات الجنوبية .
وتقبلوا خالص تحياتنا
رئيس مجلس الاعمال الجنوبيين ..
حسين بن شعيله

أخبار ذات صله