fbpx
شرطة التواهي تعقد اجتماعا موسع مع عقال الحارات والوجاهات الاجتماعية لمناقشة جملة من قضايا المديرية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن :
عقدت شرطة التواهي بالعاصمة عدن، عصر اليوم اجتماعا موسعا برئاسة العقيد نبيل عامر مدير شرطة التواهي وبحضور عقال حارات ووجهاء ورجال دين واعيان المديرية .


وفي الاجتماع تم مناقشة جملة من القضايا التي تهم أبناء مدينة التواهي وسبل حلها .
وأطلع العقيد عامر الحضور على دورهم المهم في تحسن الوضع في عدن مبينا جملة من الصعاب والعراقيل الماثلة و التي سيتم تجاوزها بتكاتف وتعاون كل الخيرين من أبناء الوطن.


واكد العقيد نبيل إن ادارة شرطة التواهي وبتوجيهات القائد اللواء شلال شائع ستعمل جاهدة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المدينة واقلاق سكينة أهلها الخيرين .


كما تطرق الى العديد من الظواهر السلبية والتحديات التي لا زالت بحاجة الى جهد توعوي وتسببت في وقوع حوادث مؤسفة راح ضحيتها الأبرياء وعلى رأسها إطلاق الأعيرة النارية في الهواء بمناسبة أو بدونها ، مشيرا الى أن معالجتها هي من أولويات الأجهزة الأمنية طالبا من الحضور المساندة في تلك الإشكاليات ومن بينها أيضا سد مياه المجاري بشكل متعمدمن قبل ضعفاء النفوس متوعدا من يقومون بمثل هذه الأعمال التي تلحق ضررا بالغا بالأهالي صحيا ونفسيا بالعقاب الرادع وفق القانون .


كما طرح عقال الحارات والوجاهات في المدينة جملة من القضايا صبت في مجملها في كيفية الحفاظ على انجازات وانتصارات المقاومة والأمن والوقوف الى جانب الأجهزة الامنية صفا واحدا في مواجهة الإرهاب .


ولقيت الدعوة التي وجهها قائد شرطة التواهي ترحيبا من قبل القيادات الشعبية في المديرية مبدين استعدادهم التام في مساندة رجال الأمن مثمنين التضحيات الكبيرة التي تبذلها الأجهزة الأمنية في تأمين حياة المواطن في عدن وبقية المحافظات المحررة .

 

*اكرم القداحي

13307458_867530096712898_5198213379180590291_n

أخبار ذات صله