محافظ لحج في بيان صادر عنه .. الغارات الاخيرة هدفها إرباك الوضع في لحج وندينها ونؤكد اننا لا نعرف عنها شيئاً | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 12:26 توقيت مكة - 03:26 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ لحج في بيان صادر عنه .. الغارات الاخيرة هدفها إرباك الوضع في لحج وندينها ونؤكد اننا لا نعرف عنها شيئاً
محافظ لحج في بيان صادر عنه ..  الغارات الاخيرة هدفها إرباك الوضع في لحج وندينها ونؤكد اننا لا نعرف عنها شيئاً

يافع نيوز – خاص

صدر عن مكتب الدكتور ناصر الخبجي محافظ محافظة لحج، بيان بخصوص الغارات الجوية التي استهدفت محافظة لحج فجر اليوم,

البيان الذي تلقى ” يافع نيوز ” نسخه منه ادان الغارات التي استهدفت منازل المواطنيين، وحمل الجهة التي قصفت ونسقت المسؤولية الكاملة، وطالب الرئيس هادي وحكومة الشرعية وقوات التحالف سرعة التحقيق في الحادثة ومعالجة اثاره .

ونفى محافظ لحج ان يكون لديه علم، بالغارات الجوية، او التنسيق لها، وكذلك حملة المداهمات التي تشهدها المحافظة .

وكانت طائرات حربية نفذت عدد من الغارات الجوية فجر اليوم استهدفت مواقع بالقرب من مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج وجبل العر في يافع .

” يافع نيوز ” ينشر نص البيان الصحفي الصادر عن مكتب محافظ لحج

لقد تابعت قيادة محافظة لحج، التطور الخطير، والمفاجئ في المحافظة، والذي تمثل بقصف طائرات مجهولة الهوية على عدد من الاماكن في الحوطة وتبن ويافع، مما تسبب بجريمة بشعة، راحت ضحيتها أسرة مكونة من 10 افراد قتلت في منزلهم بمنطقة المحلة بتبن.

وإننا إزاء  هذه التطورات الخطيرة، والجريمة البشعة، نؤكد بما لا يدع مجالا للشك، أن هناك من يريد إرباك الوضع في لحج، واعادته الى المربع الأول، بعد ان تم تحقيق تقدم امني كبير، وبدأت عناصر الجماعات المسلحة بتسليم انفسهم.

نود ان نطلع الرأي العام، بكل شفافية، أن قيادة محافظة لحج، طالبت اكثر من مرة، بالتنسيق الكامل معها تجنبا لأي اخطاء، وانها إذ تدين وتستنكر هذه الجريمة بأشد انواع الادانة والاستنكار، تؤكد للرأي العام انها لا تعرف شيئا عن عمليات القصف او المداهمات لا من قبل ولا من بعد.

وتحمل قيادة لحج، المسؤولية الكاملة الجهة التي قصفت، والمنسقين لها، وتطالب الرئيس عبدربه منصور هادي والحكومة اليمنية ، وقوات التحالف العربي، بالتحقيق العاجل في الحادثة، وعلاج الجرحى، وتعويض اسر الشهداء ومعاجلة الاثار كاملة.

 

 

صادر عن قيادة محافظ لحج

25 مايو 2016

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.