محافظ لحج يزور مدينة الحوطة ومنطقة المحلة التي شهدت غارة جوية خاطئة | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 03:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ لحج يزور مدينة الحوطة ومنطقة المحلة التي شهدت غارة جوية خاطئة
محافظ لحج يزور مدينة الحوطة ومنطقة المحلة التي شهدت غارة جوية خاطئة

 

يافع نيوز – خاص

زار محافظ لحج الدكتور ناصر الخبجي صباح اليوم مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج، ومنطقة المحلة التي شهدت غارة جوية خاطئة راح ضحيتها 5 من المواطنيين .

وخلال الزيارة اطلع المحافظ على اثار القصف الذي استهدف منزل المواطن احمد هواش الصبيحي، كما زار المحافظ ثلاجة الموتى في مستشفى ابن خلدون وشاهد جثث الضحايا.

وقال المحافظ على هامش زيارته في وتصريح لـ ” يافع نيوز ” نأسف لهذه الغارة الخاطئة التي اودت بحياة مدنيين ابرياء، ونعبر ادانتنا واستنكارنا لهذا الحادث، الذي استهدف المدنيين، والذي هو ناتج عن معلومات خاطئة جراء عدم التنسيق مع قيادة المحافظة وسلطاتها الادارية والأمنية .

وأضاف الخبجي ندعو فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي لفتح تحقيق في الواقعة ومعالجة الجرحى وتعويض الشهداء ومعالجة اثار القصف .

كما اطلع المحافظ خلال الزيارة على الترميمات الجارية في مكتب الصحة في المحافظة، والتشطيبات الجارية من اجل افتتاحه ليكون مقراً مؤقتاً لقيادة المحافظة .

واشاد المحافظ خلال زيارته بالجهود التي تبذلها السلطات الامنية والادارية لخدمة المواطنيين في المحافظة رغم الظروف الصعبة وعدم وجود اي ميزانية تشغيلية في المحافظة، داعياً المواطنيين الى مساندة السلطات في المحافظة .

2 3

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.