المؤسسات الإعلامية بعدن تدين حملات التحريض الحزبية ضد الصحفي “باسم الشعيبي” | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المؤسسات الإعلامية بعدن تدين حملات التحريض الحزبية ضد الصحفي “باسم الشعيبي”
المؤسسات الإعلامية بعدن تدين حملات التحريض الحزبية ضد الصحفي

يافع نيوز – خاص:

دانت مؤسسات اعلامية جنوبية الحملة التحريضية المسعورة التي تشنها مطابخ حزبية ضد الناشط الإعلامي باسم محمد الشعيبي واتهامه زورا وبهتانا بالتنسيق مع مجموعات ارهابية متطرفة .

وأدانت المؤسسات الاعلامية بعدن وبشدة في بيان مشترك صادر عنها حملات التحريض الممنهجة التي تستهدف الأقلام الجنوبية الحرة وآخرها استهداف باسم محمد الشعيبي .

وحمل البيان اعلاميين وناشطين  ينتمون لحزب يمني مسؤولية تداعيات الحملة الإعلامية الكيدية تجاه الناشط الإعلامي باسم الشعيبي وسلامة حياته الشخصية .

واعتبر البيان هذه الحملة الممنهجة  لإسكات كل الاصوات الحرة  تعدياً سافراً على الحقوق والحريات ، وانتهاكاً للأعراف والقوانين الدولية والإنسانية التي كفلت حرية الرأي والتعبير.

وطالب البيان المنظمات الحقوقية والمدافعة عن الإعلاميين والصحافيين الوقوف بجدية أمام حملات اعلاميي هذا الحزب  الداعمة بقوة للجماعات الإرهابية نكاية بأمن واستقرار عدن وضرورة مساءلة ومحاسبة هذه العناصر على جرائمها على مغبة اعمال التحريض التي تستهدف كل الاقلام الحرة والشريفة  .

وعبرت المؤسسات الاعلامية الجنوبية عن تضامنها الكامل مع الزميل باسم الشعيبي وأكدت أن هذا الاستهداف الخطير للصحافيين محاولة يائسة لإسكات كل الاصوات التي تفضح عمل  هذه الاحزاب وقياداتها  وهو ما يدل على حالة العجز والإرباك الذي تعيشه هذه المطابخ جراء فضحهم واظهار حقيقتهم .

وأكد البيان ان وسائل الاعلام الجنوبية ستواصل عملها في مواجهة سياساتهم وكشف مؤامراتهم وتعريتها ولن تخضع  للتهديدات او الحملات المسعورة .

صدر البيان عن مؤسسات صدى عدن – ويافع نيوز – والصهاريج نيوز –  مؤسسة 3D  ميديا – صحيفة الأمناء – نقابة الصحفيين الجنوبيين – عدن تايم – مركز عدن للتدريب والتأهيل .

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.