قيادات من السلطة المحلية بلحج تزور المعهد الفني والتجاري وتطلع على امتحانات بمدارس الحوطة | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:11 توقيت مكة - 14:11 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قيادات من السلطة المحلية بلحج تزور المعهد الفني والتجاري وتطلع على امتحانات بمدارس الحوطة
قيادات من السلطة المحلية بلحج تزور المعهد الفني والتجاري وتطلع على امتحانات بمدارس الحوطة

يافع نيوز – لحج – خاص

قام عدد من  قيادات السلطة المحلية بمحافظة لحج، بتفقد سير العملية الامتحانية لنهاية العام في معاهد لحج وكذا مدارس العاصمة الحوطة .

واطلع القيادات، على سير الامتحانات في معهدي بو مدين للتعليم المهني وكذا المعهد التجاري والتقوا بمدير التعليم المهني والتدريب الفني الاستاذ فاروق عبد الرزاق ومعلمي وإدارات المعهدين حيث تجولوا في القاعات الدراسية التي تجري فيها الامتحانات ودونوا المهام والصعاب التي تواجه الطلاب،  كما اطلعوا في جولتهم على ورش المعهد الفني ونظروا في النهب الحاصل والدمار مؤكدين على متابعة الأمر مع الجهات المعنية.

وعلى صعيد الزيارة  اطلعوا على سير الامتحانات في مدارس الحوطة ” خديجة – الفاروق – النجع”  التي دشنت اول امتحانات القران الكريم والتربية الاسلامية للتعليم الاساسي حيث رافقهم مدير التربية بالمديرية الاستاذ عبدالله شمل ومدير الامتحانات وعدد من المهتمين والمهتمات بالشأن التربوي في المحافظة ، حيث التقوا برؤساء المراكز والشعب ولاحظوا  اجراء الامتحانات التي شددوا على ان تجري في اجواء هادئة بعيد عن الفوضى والتجمهر مؤملين من الجميع ان يبذلوا جهود في سبيل انجاح العملية التربوية ..

وقاموا في نهاية الزيارة بالنزول الى مبنى مكتب الصحة والتقوا مدير الصحة د. باسل البغدادي والذي تجولوا معه في اقسام المبنى للاطلاع على الترميمات والتشطيبات النهائية الحاصلة فيه ، في اطار نقل عمل السلطة المحلية الى هناك .

كان في الزيارة الميدانية  مدير مكتب محافظة لحج الأستاذ صالح محمود أبو سهيل ووكيل المحافظة عبدالاله اليزيدي بمعية مدير مكتب الإعلام بالمحافظة د. محمد الزعوري ومستشار المحافظ وجيه الصبيحي ومدير مكتب الأمين العام بالمحافظة سعدان مسعد ، بالإضافة د. صلاح المطري، وكان في استقبالهم مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني الاستاذ فاروق عبد الرزاق ومدري المعهدين وعدد من رؤساء الاقسام والمعلمين .

2836f090-8188-4c41-92a8-dbeb0066e794 7ace5fd4-ecdc-4f77-9715-3b7d12e75127 a2a27c86-c5ca-470e-aa9d-ba8b08a26188

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.