حفل تكريم طلاب الصم والبكم والطلاب الأوائل بأبين .. | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 11:30 توقيت مكة - 14:30 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
حفل تكريم طلاب الصم والبكم والطلاب الأوائل بأبين ..
حفل تكريم طلاب الصم والبكم والطلاب الأوائل  بأبين ..

????

زنجبار – خاص – نظيركندح

برعاية من مكتب تربية زنجبار وبتمويل من برنامج الشراكة العالمية .. أقامت مدرسة الوحدة للتعليم الأساسي في حي سواحل بزنجبار صباح اليوم الأثنين الحفل السنوي لتكريم الطلبة الأوائل للعام الدراسي 2015م – 2016م بحضور أ/ عبدالله محضار – مدير تربية زنجبار – و أ/ علي القعيطي – عضو المجلس المحلي – و أ/ منصور بلعيدي – عضو اللجنة الأهلية المجتمعية بزنجبار – والعقيد/ محمد صفر – عضو المجلس العسكري للمقاومة الشعبية بأبين و أ/ محمد اليافعي – رئيس جمعية تأهيل ورعاية الصم والبكم م/أبين وجمع غفير من أهالي الطلبة ..

وتخلل الحفل كلمات من قبل الحضور بعد ذلك تم توزيع الشهائد والهدايا على الطلبة الأوائل ..

وفي نفس السياق كرمت جمعية تأهيل ورعاية الصم والبكم بأبين عدد من المعلمين المتطوعين والطلبة [ فئة الصم والبكم ] بشهائد تقديرية وهدايا قيمة مع مبالغ مالية للمعلمين ..

أ/ معمر شيخ – مدير مدرسة الوحدة للتعليم الأساسي – قال في تصريح خاص : ( إننا ننهي العام الدراسي هذا في ظروف غاية في الصعوبة مع اشتداد الحرارة وانقطاع الكهرباء والماء وغياب السلطه المحلية عن عاصمة المحافظة زنجبار ) ..

وأضاف : ( خضنا فترة الإمتحانات في ظروف أمنية معقدة ولولا إصرار الأستاذ / عبدالله محضار على استكمال الإمتحانات لتوقفت الدراسة مثلما حصل في العام المنصرم ) ..

وشكر شيخ أولياء الأمور وخاصة الأمهات الذين كانوا عونا لابناءهم وحصولهم على المراكز الأولى ..

ودعا بقية أولياء الأمور لبذل مزيدا من الجهد في الأعوام القادمة متمنياً للجميع التوفيق والنجاح ..

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.