الدرب يقصي الإسكان بهدف القناص سليمان ويتأهل لنصف نهائي دوري الشهيد مازن الازرقي | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 01:56 توقيت مكة - 04:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الدرب يقصي الإسكان بهدف القناص سليمان ويتأهل لنصف نهائي دوري الشهيد مازن الازرقي
الدرب يقصي الإسكان بهدف القناص سليمان ويتأهل لنصف نهائي دوري الشهيد مازن الازرقي


الضالع / خاص :

تأهل فريق الدرب إلى الدور نصف النهائي من دوري الشهيد مازن عبيد صالح بمديرية الازارق محافظة الضالع بعد تغلبه على فريق الإسكان بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة سجله النجم الهداف سليمان المحروقي .

المباراة في مجملها كانت مثيرة ومميزة وقدم الفريقان أداء قوياً وسط حضور جماهيري كبير أكتضت به جنبات ملعب الفقيد جمال بمنطقة خشان .
وشهد الشوط الأول من المباراة تبادل الهجمات للفريقين في ظل تألق حارسي المرمى وبالذات الحارس الدرباوي يوسف الذي تعملق في التصدي لركلة جزاء حيث صدها على مرتين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني تواصل سجال اللعب مع تقديم فواصل كروية ممتعة لبعض لاعبي الفريقين حتى الدقائق الأخيرة حين بلغت الإثارة ذروتها وبعد أن أيقنت الجماهير الحاضرة اتجاه المباراة إلى ركلات الترجيح  قاد موسيقار الوسط الدرباوي خلدون  هجمة رائعة قبل أن يمرر الكرة  على طبق من ذهب إلى زميله الهداف سليمان الذي وضعها بكل هدوء في المرمى ليشعل معها هتافات الجماهير  الدرباوية غير أن الحكم أفسد تلك اللحظات بعد أن رفع الكرت الأحمر المباشر  في وجة قلب الدفاع الدرباوي جعفر بحجة خلع الفانيلة أثناء الاحتفال بالهدف وسط غضب وسخط الجماهير التي لم يتوقف هديرها حتى إعلان صافرة النهاية.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.