رياضة l برشلونة يُعلن موقف سواريز من المشاركة في كوبا أمريكا | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
رياضة l برشلونة يُعلن موقف سواريز من المشاركة في كوبا أمريكا
رياضة l برشلونة يُعلن موقف سواريز من المشاركة في كوبا أمريكا

يافع نيوز – رياضة:

أكد نادي برشلونة بشكل رسمي، أن الإصابة التي تعرض لها هداف الفريق “لويس سواريز” أثناء مشاركته في نهائي كأس ملك إسبانيا ضد إشبيلية مساء أمس الأحد، لن تُعيقه عن اللعب مع منتخب بلاده الأوروجوياني في كوبا أمريكا.

وتضاربت الأقاويل حول موقف السفاح من المشاركة في النسخة المئوية للبطولة اللاتينية التي ستستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية الشهر القادم، بعد استبداله بزميله “رافينيا” في أول 10 دقائق من الشوط الثاني.

وشوهد هداف الليجا على مقاعد بدلاء البرسا وهو يتألم من الإصابة، ما فتح المجال للتكهن حول إمكانية غيابه عن الثعالب في الكوبا، قبل أن تُظهر الفحوصات الطبية التي خضع لها صباح اليوم، أن الإصابة لن تَحرمه من تمثيل بلاده في البطولة التي ستنطلق في الثالث من يونيه المُقبل.

وجاء نص البيان الذي نشره موقع برشلونة الرسمي على النحو الأتي “إن الاختبارات الطبية التي خضع لها لويس سواريز صباح اليوم، أكدت أنه أصيب في العضلة الغشائية في ساقه اليمنى، وبناء على نصيحة الطاقم الطبي للنادي، فسوف يُكمل اللاعب المرحلة الأولى من إعادة تأهيله في النادي، على أن ينضم لمنتخب أوروجواي يوم 1 يونيه في الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال المرحلة الثانية للتعافي من إصابته في العضلات”.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.