fbpx
شرطة عدن : تفجيرات اليوم تتطابق مع اهداف قوى سياسية وحزبية سعت الى تفجير الوضع في عدن
شارك الخبر
شرطة عدن : تفجيرات اليوم تتطابق مع اهداف قوى سياسية وحزبية سعت الى تفجير الوضع في عدن

 

يافع نيوز  – خاص

دانت شرطة عدن التفجير الانتحاري الذي استهدف مجندين امام منزل العميد عبدالله الصبيحي، جاء ذلك في بلاغ صحفي صادر عن المركز الاعلامي لشرطة عدن تلقى يافع نيوز نسخه منه

نص البلاغ

استشهد أربعون واصيب ستون شابا من طالبي التجنيد في عملية غادرة نفذها انتحاري اليوم امام منزل قائد اللواء 39 مدرع في حي خور مكسر بعدن .

واعلنت جماعة “داعش ” لاحقا مسؤوليتها عن التفجير ونشرت صورا للحظة الانفجار وهي جماعة أثبتت الوقائع والأدلة واعترافات عناصر ينتمون إليها ارتباطها الوثيق بأجهزة استخبارات تابعة للمخلوع صالح وجهات حزبية معروفة تمويلا وتخطيطا .

وطوقت وحدات أمنية تابعة لشرطة عدن موقع الانفجار وفتحت تحقيقا في الواقعة وشرع مختصون بجمع الأدلة من موقع الحادث لتتبع الجناة الذين يقفون وراء هذه الأعمال الإرهابية التي هدفت الى زعزعة الأمن وقتل الأبرياء بغير حق وإقلاق السكينة ونسف البنى التحتية والخدمية المرتبطة بحياة المواطنين في عدن وبقية المناطق الجنوبية المحررة .

إن اختيار الأهداف والتوقيت يدلان بما لا يدع مجال للشك تتطابق أهداف هذه الجماعات الإرهابية والقوى السياسية الحزبية التي سعت بدورها خلال الأيام القليلة الماضية الى تفجير الأوضاع في عدن واستهداف رجال الأمن ومرافق خدمية في المدينة.

إن شرطة عدن وكافة الأجهزة الأمنية وقوات التحالف العربي وأمام هذا التصعيد الخطير تحذر كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار العاصمة عدن أو من يساعد أو يأوي أو يتستر على العناصر الإجرامية الإرهابية من قريب أو بعيد .

وتهيب بالمواطنين الى مساندة رجال الأمن والإبلاغ عن تحركات مشبوهة لهذه العناصر الإجرامية التي لا تحمل للجنوب وعدن إلا مشاريع القتل والتدمير والإرهاب منوهة الى أنها ستضرب بيد من حديد ودون هوادة مراكز وقيادات وستلاحق عناصرها المتورطة في سفك دماء الأبرياء بغير حق .

وتتقدم إدارة أمن عدن وقائدها اللواء ” شلال علي شائع ” بالتعازي الحارة لأسر المجندين الأبطال سائلين المولى عز وجل أن يتغمد أرواح الشهداء برحمته ويسكنهم فسيح جناته ويشفي الجرحى وإنا لله وإنا اليه راجعون .

. *المتحدث الرسمي لشرطة عدن عبدالرحمن النقيب

أخبار ذات صله