الهلال الاحمر الاماراتي يتعرف على مستوى الإنجاز وتقييم أداء عملية توزيع المعونات بحضرموت | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 10:43 توقيت مكة - 01:43 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهلال الاحمر الاماراتي يتعرف على مستوى الإنجاز وتقييم أداء عملية توزيع المعونات بحضرموت
الهلال الاحمر الاماراتي يتعرف على مستوى الإنجاز وتقييم أداء عملية توزيع المعونات بحضرموت
يافع نيوز – المكلا – خاص:
 
تعرف الهلال الأحمر الاماراتي على مستوى الإنجاز خلال الفترة الماضية والمشاكل والتحديات التي واجهت فريق التوزيع باللجنة العليا للإغاثة والتي استكملت يوم الجمعة الماضية بمديرية الشحر توزيع خمسة الاف سلة غذائية وزعت على الأسر الفقيرة والمتضررة الذين عانوا ظروفا إنسانية وأمنية صعبة بسبب الأحداث الأخيرة التي شهدتها البلاد.
 
جاء ذلك خلال لقاء فريق الهلال الاحمر الاماراتي بقيادة مطر الكتبي يوم أمس الاحد بمطار الريان الدولي بمديرية المكلا بفريق التوزيع باللجنة العليا للإغاثة، وذلك من أجل تقييم أداء عملية التوزيع واستعراض اهم الصعوبات والمعوقات ومناقشة التوصيات بالمعالجات المقترحة من لجان التوزيع لتجاوز تلك التحديات والمشاكل وما من شائنة العمل على إنجاح توزيع المساعدات الإنسانية لكل الاسر المحتاجة قبل دخول شهر رمضان المبارك.
وناقش اللقاء اليات العمل الاغاثي وحجم المساعدات الإنسانية التي تم ايصالها الى مستحقيها وإمكانية زيادة هذه المساعدات وتوجيهها نحو الأسر الأكثر احتياجاً.
 
من جهته اكد ممثل الهلال الأحمر الاماراتي الأستاذ مطر الكتبي في كلمته بأن الامارات تتبنى جملة من المشاريع الإنسانية لتحسين الخدمات الضرورية في مديريات ساحل حضرموت ، وأن هناك كماً كبيراً من المساعدات سيتم تقديمها ، سواء إغاثياً أو تنموياً للنهوض بحضرموت من جديد مضيفاً أنه قد تم عقد سلسلة من اللقاءات مع المسؤولين المحليين في القطاعات الخدمية لتقييم الاحتياجات اللازمة، خصوصاً في الوضع الحالي للبنية التحتية وسبل تطويرها في قطاعات الصحة والتعليم والكهرباء والصرف الصحي وقد تم النزول لعدد من المستشفيات والمدارس والطرقات ورفع احتياجاتها بشكل كامل وسيتم في الأسبوع القادم الإعلان عن تنفيذ جملة من المشاريع الخدمية .
وفي ختام اللقاء أشادت اللجنة العليا للإغاثة بمديريات ساحل حضرموت بجهود الهلال الأحمر الإماراتي وما يقدمه من برامج إنسانية واغاثية متعددة لمساعدة أهالي حضرموت والتخفيف من وطأة المعيشة معبرين عن الامتنان البالغ لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا على وقفتها الأخوية الصادقة مع بلادنا لتجاوز الأزمة الراهنة.
حضر اللقاء الاستاذ رياض بن طالب مدير مكتب محافظ حضرموت والأستاذ زايد التميمي مشرف ميداني والاستاذة علوية الكثيري مشرفة لجنة الإغاثة والأستاذ رائد بن بريك مشرف لجنة الإغاثة وفريق التوزيع.
* علي الجفري – تصوير احمد بانافع
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.