إعلان
إعلان
آخر الاخبارأخبار الجنوبصحافة نت فقط

تواصل حملة التنظيم والتنظيف الشاملة التي تنفذها المقاومة في شوارع عاصمة ردفان

الحبيلين
يافع نيوز – ردفان-رائد الغزالي
تتواصل حملة التنظيم الشاملة التي نفذتها قيادة وعناصر المقاومة الجنوبية بردفان بقيادة المناضل/مختار النوبي وبمشاركة أفراد من الشرطة وعدد من رجال المرور وبالتنسيق مع السلطة المحلية وصندوق النظافة بمديرية ردفان برئاسة الشيخ/ثابت محسن ومكتب التخطيط والأسكان بالمديرية برئاسة الأستاذ/محمد عقيل محسن حملة تنظيم وتنظيف شاملة في شوارع مدينة الحبيلين عاصمة ردفان.

وشملت الحملة رفع البسطات وعربات الباعة المخالفين التي تعيق حركة السير والتي تسببت في تراكم المخلفات والنفايات ونقلها إلى أماكن بديلة لاتشكل أي إعاقة لحركة السير وهي مناسبة للبيع .

وكذا نقل سوق القات من الشارع العام الأسفل إلى مكان بعيد عن التزاحم وتنقل السيارات كما شملت نقل سوق القات الواقع بوسط المدينة وإبعاده عن الطريق العام حيث كان يسبب إزدحاماً كبيراً وتعطيل حركة السير .

وقال مدير صندوق النظافة الشيخ/ ثابت محسن في تصريح صحفي : أن الحملة الشاملة ستستمر بشكل مكثف حتى يلتزم الباعة وأصحاب البسطات المخالفين بالنظام البديل وعودة الشارع العام وحركة التنقل إلى وضعها الطبيعي دون أي إعاقة للحركة كما أن صندوق النظافة أستطاع أن يجمع أكوام كبيرة من مخلفات باعة القات من البلاستيك ومخلفات القات .

ولاقت تلك الحملة التي كانت قد نفذت بشكل محدود قبل أن تكون شاملة إرتياحاً شعبياً واسعاً معبرين في الوقت ذاته عن شكرهم لقيادة وأفراد المقاومة وكل من ساهم في تنفيذها…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock